الإطاحة بشبكة مختصة في ترويج المخدرات بالشلف  

الإطاحة بشبكة مختصة في ترويخ المخدرات بالشلف -صورة أرشيفية-
12/11/2021 - 13:27

أطاحت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بتنس (55 كلم شمال الشلف) بشبكة إجرامية مختصة في بيع و ترويج المخدرات بالجهة الشمالية للولاية, حسبما علم  هذا الجمعة لدى ذات الهيئة الأمنية. 

وأوضح المكلف بالإعلام , محافظ الشرطة شريف عنقود,  أن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بتنس و في إطار مهامها عبر إقليم الإختصاص لمحاربة ظاهرة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات, أطاحت بشبكة إجرامية و أوقفت شخصين (36  و45 سنة) كانا ينشطان في بيع وترويج هذه السموم بالضاحية الشمالية للولاية. 

وإستنادا للمتحدث فإن هذه العملية تمت استغلالا لمعلومات وردت لذات الفرقة  تفيد بوجود شبكة إجرامية تمتهن نقل وبيع المخدرات بالجهة الشمالية للولاية, ليتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية و مباشرة الأبحاث والتحريات التي أسفرت عن توقيف المشتبه فيهما. 

كما مكنت هذه العملية من ضبط بحوزة الموقوفين 1,5 كلغ من الكيف المعالج, ليتم بعد استيفاء ملف الإجراءات الجزائية تقديمهما أمام الجهات القضائية بتنس. 

ووفقا لعنقودي تضاف هذه العملية النوعية لعمليات أخرى متفرقة قامت بها فرق الشرطة القضائية خلال الأسبوع الجاري, في إطار مكافحة ظاهرة الاتجار غير  الشرعي بالمخدرات, والتي مكنت من الإطاحة بمروجي هذه الممنوعات و حجز أزيد من  6 كلغ من الكيف المعالج.