الشلف: وفاة إمرأة و إصابة تسعة أشخاص بجروح في حادثي مرور متفرقين

وفاة-تيارت-الحماية المدنية
22/06/2022 - 15:18

 

توفيت إمرأة  وأصيب تسعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثي مرور تفرقين وقعا على مستوى الطريق السيار شرق غرب و الطريق  الوطني رقم 19 بولاية الشلف , حسبما علم اليوم الأربعاء لدى المديرية الولائية  للحماية المدنية.

وقال المصدر أن مصالح الحماية المدنية تدخلت صبيحة اليوم من أجل حادثي مرور وقعا على مستوى شبكة طرقات الشلف و خلفا وفاة إمرأة و إصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة بالإضافة لتسجيل خسائر مادية بالنسبة للمركبات.

ووقع الحادث الأول في حدود الساعة التاسعة و خمسين دقيقة بالطريق السيار شرق- غرب بمنطقة حرشون و باتجاه وهران إثر إصطدام بين سيارة سياحية و حافلة لنقل  المسافرين, مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص (تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 30 سنة) بجروح خطيرة على مستوى الرأس و مختلف أنحاء الجسم.

وإستنادا للمصدر, تدخلت وحدتي الحماية المدنية بالكريمية و حرشون لإسعاف وإجلاء الضحايا إلى مستشفى أولاد محمد بالشلف , فيما لفظت إمرأة (27 سنة)أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها الخطيرة بذات المؤسسة الاستشفائية.

وخلف حادث ثان وقع في حدود الساعة السابعة والنصف صباحا على مستوى الطريق  الوطني رقم 19 بمنطقة بغنام بلدية أولاد فارس على إثر اصطدام ما بين سيارتين  سياحيتين, إصابة خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 4 و 36 سنة بجروح متفاوتة  الخطورة.

وتدخلت فرق الإسعاف التابعة لوحدة الحماية المدنية بأولاد فارس مدعمة بفرقة  بوزغاية لإسعاف الجرحى و إجلائهم إلى العيادة المتعددة الخدمات بذات البلدية,  فيما سجلت خسائر مادية معتبرة بالمركبتين.