الألعاب المتوسطية: ثلاثة جزائريين يضمنون الفضية في منافسة الكاراتي دو

كارادتي
26/06/2022 - 15:11

تأهل ثلاثة مصارعين جزائريين إلى الدور النهائي من منافسة الكاراتي دو لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 بوهران التي انطلقت هذا الأحد بقصر المؤتمرات "محمد بن حمد".

ويتعلق الأمر بالرياضية وبكن سيليا في فئة (أقل من 50 كلغ) التي تغلبت في نصف النهائي على هاربل اورسا من سلوفينيا بنتيجة 1-0، بعدما أزاحت في ربع النهائي سارة بينتو من البرتغال وقبلها في ثمن النهائي الإسبانية ألبا بينيلا سانشيز.

كما عبرت إلى اللقاء النهائي لويزة أبو ريش في فئة اقل من 55  كلغ ، بعدما أطاحت في نصف النهائي بالكوسوفية البيون غاريلا بنتيجة 9-2 وقبلها في ربع النهائي، الإيطالية فينوريكا بروني وفي ثمن النهائي على إليسندرا حسني من كرواتيا.

ولدى الرجال، عبر المصارع علاء الدين سالمي وزن اقل من 60 كلغ إلى النهائي عقب تغلبه على  الإيطالي الجينيلو تريسونزو ثم في ربع النهائي على الفرنسي ريان مزيان وقبلها في ثمن النهائي على السلوفيني نيكولا مارينتش.

في المقابل، عرفت منافسات الكاراتي إقصاء فؤاد بن بارة في فئة اقل من 67 كلغ في الدور ثمن النهائي  بنتيجة 3-2 أمام الصربي ستيفان جوكيتش.

وفي النهائي تواجه سيلا ويكن المصرية ريم سلمى بداية من الساعة السادسة مساء، فيما يلاقي علاء الدين سالمي إيري سمدان من تركيا.