رياض محرز يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025

رياض محرز
15/07/2022 - 20:06

مدد اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز عقده الحالي مع مانشستر سيتي لمدة عامين، حيث وقع على صفقة ستشهد بقاء اللاعب البالغ من العمر 31 عاما في النادي حتى جوان 2025، حسبما أعلنه اليوم الجمعة بطل انجلترا لكرة القدم.

أصبح الجناح الجزائري أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة بيب غوارديولا منذ انضمامه إلى النادي قادما من ليستر سيتي في صيف 2018.
في المواسم الأربعة التي تلت ذلك، ساعد محرز السيتي في الفوز بثلاثة ألقاب في البطولة الإنجليزية الممتازة، وثلاثة كؤوس الرابطة وكأس الاتحاد الانجليزي، إلى جانب الوصول إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا. وحتى الآن شارك محرز في 189 مباراة مع النادي وسجل 63 هدفا وقدم 45 تمريرة حاسمة.

وقال محرز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي "أنا سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد". وأضاف قائلا "لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءا من هذا النادي الرائع. تحقيق النجاح الذي تمتعنا به في المواسم الأربعة الماضية كان لا يُنسى وجعلنا جميعا كلاعبين نتطلع لتحقيق المزيد".

وأشار أيضا "أود أيضا أن أشكر بيب وتكسيكي والجهاز الفني على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني لمواصلة التحسن". "الآن أريد فقط أن أحاول وألعب دوري في مساعدتنا على النجاح في الموسم المقبل وما بعده".

من جانبه قال مدير كرة القدم في النادي تكسيكي بيجيريستين "لعب رياض دورا رئيسيا في نجاحنا على مدار السنوات الأربع منذ انضمامه إلينا، ويُسعدنا جميعا موافقته على هذه الصفقة الجديدة".
وأضاف "لقد جلب محرز الكثير للنادي بمهاراته وموهبته والتزامه ورغبته في الفوز منذ لحظة وصوله لأول مرة. كما أعلم أن بيب والجهاز الفني يستمتعان بالفعل بالعمل مع رياض".
وأردف "إنه أحد أكثر الأجنحة موهبة في اللعبة ونحن جميعا متحمسون جدا لمعرفة أنه سيكون جزءا من سعينا المستمر لمحاولة تحقيق المزيد من النجاح".
وختم "الجميع في مانشستر سيتي يهنئون رياض على عقده الجديد ويتمنون له كل التوفيق لبقية مسيرته هنا".

وأكد غوارديولا عند تحديد الصفات التي يجلبها محرز إلى السيتي الموسم الماضي وقال "أعرف جودة رياض وهو لاعب أحترمه لأنه يتعامل مع الضغط بشكل جيد". وأضاف "إنه يحب اللعب في أكبر المراحل. من الصعب العثور على ذلك ولاعبين مثله". وأضاف "ليس أنا فقطي النادي بأكمله لديه رأي مرتفع بشكل لا يصدق عنه وعن جودته، ولا شك في ذلك". "إنه لاعب استثنائي. إنه لاعب ترغب العديد من الفرق في الحصول على خدماته".
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios