وزير الإتصال يعزي في وفاة الصحفية المتقاعدة بالقناة الإذاعية الأولى حيزية حيدب

وزارة الاتصال
19/08/2022 - 15:18

بعث وزير الإتصال محمد بوسليماني هذا الخميس ببرقية تعزية على إثر وفاة الصحفية المتقاعدة بالقناة الأولى حيزية حيدب تقدم فيها بأخلص عبارات التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة الفقيدة خاصة وللأسرة الإعلامية كافة.

وجاء في برقية التعزية التي نشرت عبر صفحة الفايسبوك الخاصة بوزارة الإتصال " بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقى وزير الإتصال السيد محمد بوسليماني نبأ وفاة الصحفية المتقاعدة بالقناة الأولى حيزية حيدب، حرم السيد عبد القادر العلمي مدير عام سابق للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري وأمين عام سابق لوزراة الإتصال".

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم وزير الإتصال بأخلص عبارات التعازي واصدق مشاعر المواساة لعائلة الفقيدة خاصة وللأسرة الإعلامية كافة ، راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه ويلهم أهلها وذويها وكل من عرفوها جميل الصبر والسلوان". إنا لله وإنا إليه راجعون".

هذا وانتقلت حيزية حيدب إلى رحمة الله أمس الخميس عن عمر ناهز 67 سنة.

وعرفت المرحومة  التي هي خريجة جامعة الجزائر بداية سنوات الثمانينات, بثقافتها  الواسعة وانضباطها في العمل, كما كانت من بين الذين ساهموا في تكوين أجيال من  الصحفيين الشباب. 

كما كانت المرحومة التي عرفت بخصالها الإنسانية مختصة في ملف الشرق الأوسط  بالقناة الأولى للإذاعة الوطنية وغطت عدة أحداث مهمة في هذا المجال خارج وداخل  الوطن من بينها قمة الإعلان عن قيام الدولة الفلسطينية التي احتضنتها الجزائر  في الـ 15 نوفمبر 1989. 
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios