دورة و.25 فيربيي (جدول الزوجي): تأهل الجزائرية إيناس إيبو للمربع الذهبي

دورة  و.25 فيربيي للتنس
26/08/2022 - 17:57

تأهلت لاعبة التنس, الجزائرية إيناس إيبو و زميلتها السويسرية نعيمة كاراموكو, للدور نصف النهائي لدورة  --و.25 فيربيي--  الجارية من 22 إلى 28 أوت بسويسرا, عقب فوزهما على الثنائي السويسري المشكل من كوني بران و جني دواست (6-3 و 7-6).

ويعتبر هذا الفوز إنجازا كبيرا لإيبو وزميلتها, كون منافستيهما كانتا  مرشحتين للتتويج بالدورة واستفادتهما من رأس المجموعة الأولى.

وستواجه إيبو و كاراموكو في الدور نصف النهائي الثنائي الياباني, إيرينا هاياشي وكاناكو موريساكي رأس المجموعة الثالثة.

في جدول الفردي, كانت اللاعبة الجزائرية أقل حظا حيث انتهت مغامرتها في الدور الثاني على يد السويسرية فيونا قامو (3-6 و 6-4-6).

ورصدت جوائز مالية قدرها 25.000 دولار أمريكي لهذه الدورة الجارية على أرضي  ترابية, والتي تعرف مشاركة لاعبات ذات تصنيف حسن نذكر منهن السويسرية كوني بران (31سنة)  المصنفة (279 عالميا).

هذه الدورة هي الأولى للبطلة الإفريقية سابقا للوسطيات التي تعرضت لإصابة يوم الـ 10 أوت الفارط في دورة سان بارتولومي تيراخانا (إسبانيا) خلال مواجهة الهولندية أرانتكسا روس في الدور الثاني للدورة المحترفة . 

رغم هذه الإصابة, تمكنت من العودة للتدريبات بعد أربعة ايام بنادي --كاناريا-- للتنس بجنوب إسبانيا بعد تلقيها الضوء الأخضر من الطاقم الطبي حيث تطمح إلى تحقيق مشوار موفق في جدول الزوجي.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة