إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى المبارك

المسحد الأقصى
31/08/2022 - 11:29

اقتحم عشرات المستوطنين  الصهاينة, اليوم الأربعاء, ساحات المسجد الأقصى المبارك, على مرأى وبحماية من  شرطة الاحتلال الصهيوني.             

و أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن المستوطنين, نفذوا جولات استفزازية في باحات المسجد  الأقصى, بعد اقتحامها من جهة باب المغاربة, في شكل مجموعات متتالية, وأدوا  طقوسا تلمودية, واستمعوا لشروحات تتعلق ب"الهيكل المزعوم".

وللعلم, فإن المسجد الأقصى المبارك يتعرض الى اقتحامات يومية ما عدا يومي  الجمعة والسبت, في محاولة لفرض تقسيم زماني ومكاني فيه.
إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شرق رام الله  

على صعيد متصل بهذه الأحداث ، أصيب شاب فلسطيني اليوم الأربعاء , برصاص  قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة /سلواد/ شرق رام الله ي في الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال أصابت  فلسطينيا بالرصاص الحي في قدميه واعتقلته، كما جرى اعتقال ثلاثة آخرين بعد  مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال داهمت البلدة واندلعت مواجهات أطلق الاحتلال خلالها الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت.

وإلى ذلك ،اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا في محافظة الخليل كما فتشت عدة منازل  في المدينة بالضفة الغربية. و قامت ايضا باعتقال ثلاثة    فلسطينيين ببلدة كفل حارس.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios