محكمة عنابة: قاتل زوجته و أبنائه الثلاثة يعترف بإقترافه الجريمة

وكيل الجمهورية لمحكمة عنابة
31/08/2022 - 22:54

أكد وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة السيد زيدان  طنفور، مساء اليوم الأربعاء، بأن مقترف جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها أم وأبنائها الثلاثة هو زوجها الذي اعترف بإزهاق أرواح أفراد عائلته.

و أوضح طنفور، خلال ندوة صحفية نشطها حول القضية بمقر محكمة عنابة أن  الجاني و هو أب لثلاثة أطفال قد اعترف أمام الضبطية القضائية أنه هو من ارتكب الجريمة، مضيفا أن الوقائع تعود إلى يوم أمس الثلاثاء حوالي السابعة و 10 دقائق مساء عندما ألقى الزوج بنفسه من الطابق الثالث لمسكنه العائلي.

وبعد الإخطار بالوقائع تنقلت النيابة رفقة الطبيب الشرعي و فرقة تحديد الشخصية بالإضافة إلى رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية و ذلك على إثر انتقال أحد الأقارب إلى مسكن العائلة الضحية التي لم يظهر أي خبر عن أفرادها حسب ما ذكره نفس المصدر.

وأضاف وكيل الجمهورية أنه بعد فتح باب المنزل من طرف قوات الأمن تم معاينة جثث الضحايا و هم الزوجة / 40 سنة/ و أبنائها الثلاثة /15 سنة و توأمين 12سنة/ كلهم ذكور.

كما تبين أن الضحايا الأربع قد تعرضوا للخنق ليتم نقل الجثث إلى المصلحة المعنية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة عنابة، يضيف المتحدث.

من جهة أخرى أوضح وكيل الجمهورية بأن الزوج الذي ألقى بنفسه من الطابق الثالث للمنزل العائلي بحي وادي الذهب /الشطر الأول/ بمدينة عنابة قد تعرض لكسر على مستوى الحوض و اليد و تم سماع أقواله مضيفا بأن المعني تم سماعه من طرف الضبطية القضائية و أنه اعترف بارتكابه الجريمة.

وأضاف وكيل الجمهورية أن التحريات ما تزال متواصلة لمعرفة أسباب و ملابسات هذه الجريمة.