عمرة 2022: وكالات السياحة والأسفار مدعوة للتسجيل عبر البوابة الجزائرية للعمرة 

البوابة الجزائرية للعمرة
01/09/2022 - 13:12

 دعا الديوان الوطني للحج والعمرة, كافة وكالات  السياحة والأسفار الراغبة في الترشح لتنظيم نشاط العمرة لموسم 1444 هـ التسجيل  وسحب دفتر الشروط الخاص بهذه العملية عبر البوابة الجزائرية للعمرة, ابتداء من هذا  الخميس.

وفي بيان له, أوضح الديوان الوطني للحج والعمرة أن كافة وكالات السياحة  والأسفار الراغبة في الترشح لتنظيم نشاط العمرة لموسم 1444 هـ التسجيل وسحب  دفتر الشروط الخاص بهذه العملية عبر البوابة الجزائرية للعمرة  https://bawabetelomra.dz. 

وأشار ذات المصدر أن هذا التسجيل سيتم ابتداء من اليوم  الـ1 سبتمبر إلى  غاية يوم الأحد الـ16 أكتوبر المقبل, على أن يتم "تسليم التراخيص وفقا للمواعيد  التي ستحدد عبر البوابة الجزائرية للعمرة". 

كما دعا ذات الديوان أصحاب شركات العمرة بالمملكة العربية السعودية الراغبة  في التعاقد مع وكالات سياحية جزائرية قصد تنظيم العملية لموسم 1444 هـ   "التسجيل أو تفعيل حساباتها عبر بوابة العمرة الجزائرية في الشق المتعلق  بالوكيل السعودي وإدخال البيانات المطلوبة على الرابط  https://bawabetelomra.dz". 

وكان المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة, أحمد سليماني, قد أشرف, يوم  الاثنين الفارط, على اجتماع تنسيقي ضم إطارات الديوان الوطني للحج والعمرة  وممثلي البنوك العمومية لمناقشة "آلية وإجراءات التحويل المالي لقيم الخدمات  التي تقدم للمعتمرين من قبل وكالات السياحة والأسفار", وذلك في إطار "التنسيق  والتشاور المتبادل بين جميع الشركاء لتذليل الصعوبات والإرتقاء بمستوى التنظيم  والخدمات".