وديتا غينيا ونيجيريا: بيع تذاكر مباراتي المحاربين عبر المنصة الإلكترونية

en_blanc.jpg
18/09/2022 - 19:09

سيتم طرح تذاكر المباراتين الوديتين لمنتخب الجزائر لكرة القدم ضدّ نظيره الغيني والنيجيري يومي 23 و27 سبتمبر على التوالي بملعب ''هدفي ميلود'' بوهران عبر المنصة الإلكترونية.

على الصفحة الرسمية لولاية وهران على شبكة التواصل (فيسبوك)، أبرزت مصالح ولاية وهران أنّ أسعار التذاكر تتراوح بين 800 و2.000 دج، دون تحديد موعد إطلاق عملية البيع المعنية ولا عدد التذاكر المخصصة لكل من اللقاءين.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الجزائري تربصه بوهران هذا الثلاثاء بعدما ارتأى مدربه جمال بلماضي تقديم التنقل إلى عاصمة الغرب الجزائري بعدما لاحظ بأنّ ميادين المركز التقني لسيدي موسى (العاصمة) ليست في أحسن أحوال لاستضافة تدريبات ''الخضر''.

ويتسع ملعب وهران التابع للمركب الأولمبي الجديد للمدينة لـ 40 ألف مقعد، ويحتوي على ميدان مغطى بالعشب الطبيعي، والأمر نفسه ينطبق على الملعب الملحق للمركب الذي سيستضيف تدريبات المنتخب الوطني وضيوفه.

وبالإضافة إلى هذين اللقاءين التحضيريين للمنتخب الوطني، سيحتضن ملعب وهران الجديد أيضًا مباراة ثالثة في 29 سبتمبر الجاري، تخصّ منتخب اللاعبين المحليين ضد السودان، وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات أشبال المدرب الوطني مجيد بوقرة لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقررة مطلع العام المقبل بالجزائر.