المدير العام للإذاعة الجزائرية يشرف على تنصيب لجنة المشاركة

المدير العام للإذاعة الجزائرية
19/09/2022 - 12:14

أشرف المدير العام للإذاعة الجزائرية السيد محمد بغالي، هذا الاثنين، على التنصيب الرسمي للجنة المشاركة للإذاعة الجزائرية، بعدما جرى انتخاب السيد رياض غراف رئيسًا والسيد ناصر مهوي نائبًا، الأحد، بمركز تيبازة للتدريبات لفترة تستمرّ 3 سنوات.

في كلمته بمناسبة مراسم التنصيب التي أقيمت بمقرّ إذاعة تيبازة، حرص المدير العام للإذاعة الجزائرية على توجيه الشكر إلى جميع العمال، منوّهًا بالجهود الحثيثة لإنجاح انتخابات اللجنة التي جرت في أحسن الظروف.

وفي حضور  المندوبين الولائيين،  و إطارات الإذاعة الجزائرية، أكد المدير العام حرصه على رفع تحدي انتخاب لجنة المشاركة لعمال الإذاعة بحكمة وهدوء، واعتبر اللجنة ذاتها مكسبًا وجب الحفاظ عليه، ضمانًا لاستقرار العمال والمؤسسة.

وتابع: "علينا تفعيل وتعزيز الشراكة النبيلة بين الإدارة والشركاء الاجتماعيين لنساهم معًا اليد في اليد لكسب الرهانات التي تواجهها المؤسسة ونجعل من الإذاعة نموذجًا للمؤسسات الناجحة".

من جهته رئيس اللجنة الوطنية لإنتخاب أعضاء لجنة المشاركة و مدير تنسيقية الإذاعات المحلية محمد زبدة  ، اعرب عن سعادته بانتخاب  لجنة المشاركة   بكل شفافية بفضل تضافر جهود جميع نساء ورجال المؤسسة الذين ساهموا في إنجاح العملية، مجددا شكره للمدير العام للإذاعة الجزائرية الذي يحرص دائما على تحقيق و ضمان الإستقرار للمؤسسة.

من جانبه أكد رئيس لجنة المشاركة الجديد رياض غراف عزمه على تكثيف العمل من أجل حل مشاكل و انشغالات عمال الإذاعة، موجها خالص شكره لكل من وضع الثقة في الأعضاء الجدد . متعهدا بالإخلاص في العمل من أجل ضمان استقرار العمال.

 

 

 

 

 

 

 

 

الصورة
المهرجان الثقافي الوطني للعيساوة
الصورة
الإذاعة الجزائرية
الصورة
الإذاعة الجزائرية
الصورة
الإذاعة الجزائرية
الصورة
الإذاعة الجزائرية
الصورة
الإذاعة الجزائرية
الصورة
الإذاعة الجزائرية
تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios