أشبال بلماضي يفوزون وديا على غينيا

أشبال بلماضي يفوزون وديا على غينيا

en.jpg
23/09/2022 - 21:56

تفوق المنتخب الوطني الأول، على نظيره الغيني بنتيجة 1-0 في لقاء ودي تحضيري، جرى يوم الجمعة بالمركب الرياضي الجديد لوهران "ميلود هدفي''.

ويحمل فوز "الخضر" توقيع اللاعب إسلام سليماني في الدقيقة 79.
  
وبفضل هذا الانتصار حقق المنتخب الوطني فوزه الرابع على التوالي ما سمح له الاستمرار في ديناميكية الفوز الجديدة التي بدأها في جوان الماضي.

وتأتي هذه المباراة الودية تعويضا لتأجيل الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات النسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا للأمم اللتين تأجلتا إلى شهر مارس المقبل، بعد تأخير النهائيات إلى بداية عام 2024 بكوت ديفوار.

وبعد أن طوى المنتخب الوطني، بشكل نهائي صفحة إخفاقي جانفي ومارس الماضيين في كأس الأمم الإفريقية 2022 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم لنفس العام، تمكن "محاربي الصحراء"، بقيادة المدرب جمال بلماضي، من تحقيق انطلاقة جديدة في جوان الماضي، بالفوز بالمباريات الثلاث التي خاضها ضد أوغندا وتنزانيا (تصفيات كأس إفريقيا للأمم) وكذلك ضد إيران في مباراة ودية.

وسيكون أشبال بلماضي مدعوين، الثلاثاء المقبل، لخوض مباراة ودية ثانية في نفس الملعب ضد نيجيريا، وذلك في ختام تربصهم الحالي، وهي المقابلة التي ينتظر منها الناخب الوطني الكثير أيضا.

ويتواجد المنتخب الوطني منذ الثلاثاء الفارط بوهران بكامل تشكيلته، بما في ذلك الحارس فريد شعال ولاعب الوسط سفيان بن دبكة، الذين استدعيا في آخر لحظة لتعويض أندريا ماندريا وهشام بوداوي المصابين.