وزير الإتصال يثمن المجهودات الكبيرة التي بذلتها الإذاعة والتلفزيون من أجل إنجاح الحملة الانتخابية

محمد بوسليماني
23/11/2021 - 18:21

ثمن وزير الإتصال، محمد بوسليماني المجهودات الكبيرة التي بذلتها الإذاعة والتلفزيون الجزائريين من أجل إنجاح الحملة الانتخابية الخاصة بالاستحقاقات المحلية المقررة لـ 27 نوفمبر الجاري.

وكشف وزير الإتصال خلال الزيارة التفقدية التي قام بها هذا الثلاثاء إلى استوديوهات الأذاعة والتلفزيون بنادي الصنوبر بالجزائر العاصمة رفقة كل من رئيس السلطة المستقلة للانتخابات، محمد شرفي والمدير العام للإذاعة الجزائرية، محمد بغالي والمدير العام للتلفزيون الجزائري، شعبان لوناكال، أن "السلطة المستقلة للانتخابات بالتنسيق مع الإذاعة والتلفزيون الجزائريين قامت بعمل جبار ومثالي من أجل إنجاح الحملة الانتخابية" موجها بالمناسبة تشكارته الخالصة لكل عمال المؤسستين "الذين كانوا سنادا وتحت تصرف السلطة المستقلة للانتخابات" مؤكدا أن "نجاح الانتخابات المحلية يعتبر نجاحا للجزائر".

كما إعتبر وزير الإتصال محمد بوسليماني، أن "السلطة المستقلة للانتخابات رفعت التحدي من أجل أن تبقى الجزائر واقفة" كما أشاد بالإحترافية الكبيرة التي عمل بها عمال الإذاعة والتلفزيون والوعي الذي إتسمت به الأسرة الإعلامية وهو "ما يجعلنا متفائلين بالمستقبل من أجل رفع تحديات أخرى".

من جهته، أوضح رئيس السلطة المستقلة للانتخابات، محمد شرفي أن "الحملة الانتخابية عرفت حيوية خاصة بفضل المجهودات التي قدمتها الأسرة الإعلامية من الإذاعة والتلفزيون الجزائريين". مؤكدا أنه "كان هناك تنسيق كبير سمح بإيصال رسالة المترشحين".

كما أضاف أن "نسبة التوعية من أجل تحفيز المواطنين للتوجه إلى صناديق الاقتراع كانت كبيرة بفضل الإمكانيات التي سخرت. وأن المنافسة كانت نزيهة بين المتنافسين طيلة الحملة الانتخابية" كما صرح أيضا أن "نجاح هذا الاقتراع سيكون بفضل الإذاعة والتلفزيون. وبأن السلطة المستقلة للانتخابات كانت المستفيد الأول لأن كل اقتراحاتها تم تجسيدها".    

بدوره وجه  المدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي، تشكراته لعمال الإذاعة الجزائرية على العمل الذي قاموا به من اجل المساهمة في إنجاح الحملة الإنتخابية. مشيرا إلى أنه تنقل إلى استوديوهات الإذاعة والتلفزيون بنادي الصنوبر للوقوف على آخر التحضيرات قبل اختتام الحملة الانتخابية ولتهنئة الزملاء والزميلات الذين عملوا لمدة 24 ساعة على 24 من أجل إنجاح هذه الإستحققات المحلية" كما أكد  "أنهم قاموا بعمل إحترافي يشرف الإذاعة الجزائرية مهنيا وأخلاقا".

 كما كشف بغالي أن "أستديوهات الإذاعة سجلت أزيد من 08 آلاف وحدة خاصة بالحملة الإنتخابية وأكثر من 420 ساعة تسجيل أي ما يعدل 20 ساعة تسجيل في اليوم، خاصة للإذاعات المحلية والإذاعات الوطنية".

جدير بالذكر أن الحملة الإنتخابية للمجلس البلدية والولائية المقررة يوم السبت المقبل 27 نوفمبر، ستختتم هذا الثلاثاء في حدود منتصف الليل وبانتهاء الفترة المحددة لهذه الحملة، يشرع في الصمت الانتخابي الذي سيستمر إلى غاية يوم الحسم.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios