بيان السياسة العامة للحكومة: رئيس مجلس الأمة يثمن الإنجازات المحققة

صالح قوجيل
15/10/2022 - 16:40

ثمن رئيس مجلس الأمة، السيد صالح قوجيل، هذا  السبت، الإنجازات التي تحققت بفضل السياسة المنتهجة من قبل رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون، داعيا الجميع الى مواصلة التحدي والحفاظ على سيادة الجزائر.

وقال السيد قوجيل في كلمة له عقب إصدار لائحة حول بيان السياسة العامة للحكومة بمجلس الأمة، إن "كل ما تحقق من التزامات رئيس الجمهورية مكن الجزائر من استعادة مكانتها بين الدول", داعيا الجميع إلى "مواصلة العمل من اجل الحفاظ على هذه المكتسبات".

وأضاف قائلا: "إذا كان نوفمبر في الماضي هو رمز الكفاح من أجل استقلال الجزائر، فإن نوفمبر بمفهومه الجديد هو الحفاظ على سيادة الجزائر وإبقاء كلمتها مرفوعة في المحافل الدولية".

وشدد في هذا الاطار على "دور الجميع، من برلمانيين وسياسيين ومجاهدين ومجتمع مدني، في السعي والعمل من أجل الحفاظ على رسالة الشهداء والوقوف أمام كل الأعداء والمشككين في مصير ومكانة الجزائر".

للإشارة، كان أعضاء مجلس الامة قد أصدروا، عقب رد الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان، على انشغالاتهم، لائحة حول بيان السياسة العامة للحكومة، أشادوا من خلالها بمختلف "الأشواط التي قطعتها الدولة على درب استكمال البناء المؤسساتي وتحقيق الاقلاع الاقتصادي والاجتماعي وفقا لتطلعات الجزائريين".

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios