وزير المجاهدين و ذوي الحقوق يزور المجاهد الرمز العقيد يوسف الخطيب

وزير ا المجاهدين والعمل
18/10/2022 - 09:44

قام وزير المجاهدين و ذوي الحقوق السيدالعيد ربيقة،أمس الإثنين بزيارة منزلية  للمجاهد الرمز العقيد يوسف الخطيب،قائد الولاية الرابعة التاريخية، برفقة و زير العمل و التشغيل و الضمان الإجتماعي السيد يوسف شرفة.

وأكد الوزير ،خلال لقائه مع المجاهد الرمز، على أن هذه الزيارة ، تأتي  تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية  السيد عبد المجيد تبون، وإيلاء العناية و المتابعة المستمرة  لرموز الثورة  و قادتها الأحياء و المجاهدين و أرامل الشهداء.

وأثنى المجاهد الرمز ، العقيد يوسف الخطيب على هذه الزيارة شاكرا الإهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية لفئة المجاهدين وذوي الحقوق ،لكل ما له صلة بتاريخنا الوطني، آملا النجاح لفيلم الشهيد أحمد بوقارة ، مذكرا بخصال هذا القائد و أهم المعارك التي قادها بهذه  الولاية التاريخية  موجها في الأخير  دعوته شباب الجزائر إلى الاقتداء بشخصية البطل الذي عُرف بتفكيره الهادف، والمتميّز ناهيك عن رحابة الصدره وكرم خلقه وتواضعه وحنكته .

وتأتي هذة الزيارة عشية  إطلاق  الفيلم التاريخي حول الشهيد الرمز قائد الولاية  الرابعة التاريخية"  "العقيد  أحمد  بوقارة " المدعو  " سي أمحمد "  المقرره هذا الثلاثاء  18 أكتوبر 2022  بمنطقة  أولاد بوعشرة بولاية المدية ، المكان  الذي   شهد آخر معركة تاريخية قادها البطل  سي أمحمد بوقارة بتاريخ 05 ماي 1959.