كرة القدم : تنصيب أعضاء اللجنة الفيدرالية للتحكيم

الفاف
24/10/2022 - 16:21

نصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبد الوهاب جهيد زفيزف ، أمس الأحد بمقر الفاف ، اعضاء اللجنة الفيدرالية للتحكيم  بحضور جمال حيمودي نائب رئيس هيئة التحكيم ،و رشيد مجيبة ، المدير الفني الوطني للتحكيم ، بالإضافة إلى  ليم كي تشونج ، مدير تطوير التحكيم حسبما اعلنته الهيئة الكروية .

و ذكًر رئيس الفاف في كلمة له بالإلتزامات التي تم تقديمها أثناء تنصيب لجنة الحكام خلال شهر أغسطس الفارط ، ولا سيما مبدأ توسيع هذه الهيئة المهمة من خلال تدعيمها بخبراء تقنيين من أجل ضمان دعم حقيقي لتطوير هذه الهيئة التحكيمية  والنجاح في تنفيذ البرامج المعتمدة في هذا السياق.

 وكما أشار زفيزف إلى استعداده لوضع الوسائل اللازمة لتحقيق الأهداف المحددة من خلال استراتيجية تقوم على هيكلة المشاريع ، وظهور حكام موهوبين جدد ، والحفاظ على نزاهة اللعبة واستخدام التكنولوجيا ، و ذلك في إطار البرنامج الذي تم وضعه بحلول عام 2026.

و أشار من جانبه ليم إلى أنه يمكن الآن اعتباره "مديرا تنفيذيا جزائريا" سوف يستثمر بالكامل في هذا التحدي وهذه المهمة الموكلة إليه لضمان وجود مصطفى غربال آخر ، وضمان تمثيل التحكيم الجزائري بقوة في مونديال 2026 .

من جهته مجيبة سلط الضوء على الاختيار الحكيم لأعضاء اللجنة الفيدرالية للتحكيم و الذي تم على أساس الأخلاق والكفاءة ، مع ذكره للدافع الأساسي و المتمثل في الإنفتاح و الإعتماد على التقنيات الجديدة في مجالات التكوين و البيداغوجية والاتصال والمعلومات والتحكيم. اللجنة الفيدرالية للحكام :

حيمودي جمال ، (نائب الرئيس)- مجيبة رشيد (المدير الفني الوطني للتحكيم)-

حلالشي مرزاق (حكم فيدرالي سابق )- بنوزة محمد (حكم دولي سابق / فيفا )- حداد

محمد (حكم فيدرالي سابق)عابد عبد الحق (حكم فيدرالي سابق)- طويل منير (حكم فيدرالي سابق)- خليفي عبد السلام(حكم دولي سابق/ فيفا)-الآنسة بلقاضي خديجة (حكمة دولية سابقة / فيفا)- فداوي سعيد (مسؤول السمعي بصري ، حكم فيدرالي سابق)قريعة سمير (مسؤول السمعي البصري)-  ولد حمو مصطفى (مسؤول التحضير البدني). مديرية التطوير والتكوين:

 ليم كيم تشونغ (مدير تطوير التحكيم)- بن عيسى محمد لمين (حكم دولي سابق / فيفا ، المسيلة)- بوسيتور سفيان (حكم دولي سابق /فيفا ، البليدة)- زكريني محمد حكم دولي سابق/ فيفا ، الجزائر) كيراي مزاري (حكم دولي سابق / فيفا ، غليزان)- فرادي مصطفى (حكم فيدرالي سابق ، سطيف)- شرشار محمد ( حكم فيدرالي سابق ، وهران)- مولى سليجة (حكمة دولية سابقة / فيفا ، الجزائر)مهيدي رضوان (حكم فيدرالي سابق ، سيدي بلعباس)-  بونوة نبيل (حكم دولي سابق / فيفا ، الجزائر)- غزيل نجم (حكم فيدرالي سابق ، بشار) المسؤولون عن الأداء البدني والاختبارات الفيزيائية للحكام: ولد حمو مصطفى ( مسؤول المحضرين البدنيين)-  بن حمودة عزوز (محضر بدني)- فلاح قادة (محضر بدني)- قرشوش فتحي (محضر بدني)- جبالي بدر الدين (محضر بدني)- رازي كريم (محضر بدني)  الآنسة بلقاضي خديجة (محضرة بدنية).

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios