تنصيب الرئيس المدير العام لشركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر

Installation du P-dg de la SGSIA
12/11/2022 - 15:09

أشرف وزير النقل، كمال بلجود، هذا السبت، على تنصيب الرئيس المدير العام لشركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر, محمد الصالح كواش.

وجرت مراسم التنصيب بمقر الشركة, بمطار الجزائر الدولي هواري بومدين, بحضور والي ولاية الجزائر، عبد النور رابحي، والرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، ياسين بن سليمان, وإطارات من  الوزارة وممثلين عن المصالح الأمنية والجمارك, وكذلك اطارات مسيرة للشركة.

وتم, بالمناسبة, عرض خطة طريق لتسيير مطار الجزائر الدولي والتي سيتم تبنيها لوضع نظام جديد وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.

وعلى هامش حفل التنصيب, أكد الوزير في تصريح صحفي, أن "الدولة انجزت هياكل ضخمة خاصة بالمطارات, على مستوى كل القطر الوطني, ودعمتها بكل الضروريات", مشيرا إلى أن " الخلل يبقى في التسيير".

وفي هذا الإطار, شدد الوزير على جميع المتدخلين والمصالح المتواجدة بالمطار على "أهمية توفير كل الخدمات اللازمة للمواطن والتسيير باحترافية لهذا الهيكل في اطار التنسيق ما بين مختلف المتدخلين ومديرية المؤسسة ومصالح الأمن والجمارك ومصالح الاخرى".

كما أشار السيد بلجود  إلى انه تم التطرق, خلال حفل التنصيب, لكل المواضيع المتعلقة بتسيير المطار والمعالجة, بالتدريج, لكل الصعوبات بغية جعل مطار الجزائر من أحسن المطارات العالمية خاصة في النظرة المستقبلية الرامية لجعله مطار محوري بين الدول الأفريقية وبلدان أخرى".

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة