الإذاعة الجزائرية تفتك ثلاث جوائز في مسابقة نجمة للإعلام

الإذاعة الجزائرية تفتك ثلاث جوائز في مسابقة نجمة للإعلام

جوائز أوريدو
16/11/2022 - 09:50

افتكت الإذاعة الجزائرية ثلاث جوائز في مسابقة نجمة للإعلام التي تنظمها شركة أوريدو لتتويج أفضل الاعمال الصحفية حيث حملت الطبعة شعار التحول الرقمي في الجزائر الواقع الرهانات والافاق.

في سهرة مساء الثلاثاء بالمركز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة وبحضور وزير الاتصال محمد بوسليماني ووزير البريد والاتصالات كريم بيبي، تريكي وسفير دولة قطر واطارات في الدولة، تم تتويج كل من الثنائي الصحفي فريدة مرابط وعبد القادر جلاجل من اذاعة عين تيموشنت بالجائزة الأولى في صنف البرامج الاذاعية، بينما عادت الجائزة الثانية للصحفي سامي علون عن القناة الثالثة وافتك الهادي ولهاصي من إذاعة سكيكدة الجائزة الثالثة في نفس الصنف.

وبلغت المشاركة 134 عملا في 4 أصناف هي الإعلام المكتوب والرقمي والاذاعي والتلفزي وقد تربعت الاذاعة على العرش بـ 52 عملا.

وبالنسبة للنتائج التي أعلنت عنها لجنة المسابقة فقد عادت المرتبة الأولى في صنف الاعلام الالكتروني لمحمد عبد المومن من الشروق اون لاين والمرتبة الثانية لفايزة زموش من عاجل نيوز والجائزة الثالثة لنوال زايد من النهار اون لاين.

أما في صنف الصحافة المكتوبة والمتخصصة فكانت الجائزة الأولى من نصيب مصطفى بسطامي من الخبر والجائزة الثانية إلى هدى مشاشمي جريدة الخبر أما الجائزة الثالثة فعادت إلى فريدة حسين جريدة المحور اليومي.

وتوجت ابتسام بوسلامة من مؤسسة الشروق تيفي بالجائزة الأولى في صنف الأعمال التلفزيونية، بينما عادت الجائزة الثانية لعمار بودي وزهير بودي من الشروق تيفي وكانت الجائزة الثالثة من نصيب إكرام طياوي من النهار تيفي.