كرة اليد (رجال): دورة وطنية بوهران استعدادا للموسم الجديد

كرة اليد (رجال): دورة وطنية بوهران استعدادا للموسم الجديد

كرة اليد
24/11/2022 - 12:03

تستضيف وهران دورة وطنية لكرة اليد للأكابر(رجال) تضم فرقا من الدرجتين الأولى والثانية بالإضافة إلى المنتخب الوطني لأقل من 21 عامًا في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر المقبل، حسبما علم اليوم الخميس من المنظمين.

وفضلا عن الفريق المنظم، نادي آفاق مواهب وهران (القسم الأول)، تشارك في الدورة أندية أخرى من القسم الممتاز، على غرار شباب برج بوعريريج وشباب ميلة وشبيبة سكيكدة وشبيبة الساورة وترجي أرزيو ومولودية تليلات، إلى جانب منتخب أقل من 21 عاما، حسبما أكده رئيس النادي الوهراني سيد أحمد جندارة.

وأضاف ''هي فرصة ثمينة لمختلف الأندية المشاركة في الدورة من أجل استغلالها لوضع اللمسات الأخيرة على تحضيراتها تحسبا للموسم الجديد الذي ينطلق يوم 16 ديسمبر المقبل''.

كما تعد هذه المنافسة، حسب نفس المسؤول، سانحة للمنتخب الوطني لأقل من 21 عاما لتحضير موعده الدولي المقبل، خاصة وأنها تتزامن مع تربصه التحضيري الذي سيقيمه بوهران الأسبوع القادم.

وتعد هذه الدورة، التي تحتضنها القاعة متعددة الرياضات ''العقيد لطفي'' وتساهم في تنظيمها الاتحادية الجزائرية لكرة اليد ومديرية الشباب والرياضة، الثانية من نوعها من تنظيم نادي مواهب وهران بعد موعد مماثل لفرق السيدات أقيم بوهران بداية نوفمبر الماضي بمناسبة الاحتفالات المخلدة للذكرى ال68 لاندلاع
الثورة التحريرية المجيدة.