الإذاعة الجزائرية تنظم تأبينية على روح فقيد الاعلام برهوم بوجمعة

تأبينية برهوم
08/12/2022 - 13:06

نظمت الإذاعة الجزائرية هذا الخميس تأبينية على روح الإعلامي، الأستاذ برهوم بوجمعة بحضور أفراد عائلته والمدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي و رئيس لجنة المشاركة والأمين العام لنقابة الصحافيين والأمين العام لنقابة الأسلاك المشتركة.

ووصف المدير العام للإذاعة الجزائرية السيد محمد بغالي ، الراحل برهوم بوجمعة بأيقونة من أيقونات الاذاعة الجزائرية  تخرج على يده العشرات من الصحفيين الذين بفضله أجادوا تقنيات التحرير وتقنيات التقديم و التنشيط  ".

وتابع المدير العام قائلا " في مثل هكذا مواعيد  ومحطات لا يجد الانسان ما يقوله ولا نقول إلاّ ما قال الله عز وجل" الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون".. لله ما أعطى ولله ما أخذ .. باسمي الخاص وأصالة عن كل العاملات والعمال في الإذاعة  ، أتوجه بخالص التعازي إلى عائلة الفقيد برهوم بوجمعة ممثلة اليوم بابنه عماد وعائلته الكبيرة التي هي عائلة الاذاعة الجزائرية وعائلة الإعلام الجزائري" راجيا من الله أن يتغمده بواسع الرحمة و يلهم ذويه جميل الصبر وحسن السلوان .

الوقفة التأبينية على روح الفقيد برهوم بوجمعة حضرها عدد من رفقائه في القناة الإذاعية الأولى وصحفيو القنوات الأخرى وعمال الإذاعة الذي رافقوا الفقيد على مدار  أكثر من ثلاثة عقود.

وتم بالمناسبة إسداء شهادة تقدير وعرفان لنجل الفقيد برهوم بوجمعة.