الصحافة الوطنية تشيد بحفل الإذاعة الجزائرية المميز لتتويج الفائزين في المسابقة الوطنية للأغنية الوطنية للشباب

حفل تتويج الفائزين في المسابقة الوطنية للأغنية الوطنية للشباب
17/12/2022 - 18:19

تناولت الصحف الوطنية في اصداراتها ،هذا السبت، حفل تتويج الفائزين في المسابقة الوطنية للأغنية الوطنية للشباب الذي أقيم أمس الجمعة بقاعة العروض لمين بشيشي للإذاعة الجزائرية حيث أشادت بالأجواء الاحتفالية البهيجة التي ميزت هذا الحدث الأول من نوعه الذي نظمته الإذاعة الجزائرية تحت شعار "شباب الجزائر يغني الجزائر" تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

"حفل توزيع جوائز مسابقة الأغنية الوطنية: شباب يغني الجزائر" هو عنوان مقال نشر في جريدة  المجاهد الناطقة باللغة الفرنسية  والذي تطرق إلى الفائزين في هذه المسابقة والتي تهدف إلى تشجيع المواهب الشابة وتعزيزها وكذا إثراء ذخيرة الموسيقى الوطنية بقرائح جديدة من خيرة شباب الجزائر تترجم من خلال أغانيها الرائعة قصة حبها الكبيرة للجزائر الغالية.

أما جريدة الموعد اليومي فقد عنونت مقالها " الفائزون بالمسابقة الوطنية للأغنية الوطنية للشباب يتوجون في أجواء احتفالية كبيرة" حيث أبرزالمقال الأجواء الاحتفالية الكبيرة والرائعة التي شهدتها قاعة العروض لمين بشيشي للإذاعة الجزائرية خاصة وأن هذا الحفل يتزامن مع الذكرى الـ66 لتأسيس الإذاعة السرية.

من جهتهتا ركزت جريدة أوريزون الناطقة باللغة الفرنسية في مقال معنون ب" المسابقة الوطنية للأغنية الوطنية للشباب: وزير الاتصال ينوه بمبادرة الاذاعة" على كلمة وزير الاتصال محمد بوسليماني الذي نوه بمبادرة الإذاعة في حفل تتويج الفائزين في المسابقة معتبرا أنها تحمل دلالات وأبعاد وطنية مخلصة في شعارها "شباب الجزائر يغني الجزائر".

كما جاء عنوان مقال نشر في جريدة الجمهورية "في الذكرى الـ 66 لتأسيس الإذاعة السرية... تتويج الفائزين بالمسابقة الوطنية للأغنية الوطنية للشباب" حيث تم ابراز أن هذه الاحتفالية المميزة  التي نظمتها الإذاعة الجزائرية لتتويج الفائزين في المسابقة الوطنية للأغنية الوطنية للشباب احتفاء بستينية استرجاع السيادة الوطنية هي بمثابة رسالة طمأنة من شارع الشهداء إلى قامات الإذاعة السرية في الذكرى الـ 66 لتأسيسها مفادها أن إذاعة الجزائر المستقلة قلعة الاعلام الهادف والابداع الأصيل.

"تتويج الفائزين في المسابقة الوطنية للأغنية الوطنية للشباب في حفل رسمي بالجزائر" هو عنوان المقال الذي نشرته وكالة الأنباء الجزائرية حيث تم التطرق إلى أبرز الاحداث التي شهدها الحفل الذي طبعة حضور عدد من أعضاء الحكومة خاصة ما تعلق بالجوائز التي نالها الفائزون والذين يمثلون مواهب شابة تصدح بأجمل وأروع  القرائح التي تتغنى بالوطن الحبيب الجزائر.