بطولة العرب المجمعة آمال (سباق ضد الساعة فردي): الجزائريان عماري وشرقي يحصدان الذهب والفضة

دراجات
20/12/2022 - 14:37

توّج الدراج الجزائري، حمزة عماري، اليوم الثلاثاء، بذهبية سباق ضد الساعة (فردي لأقل من 23 سنة)، في حين أحرز مواطنه صلاح الدين شرقي فضية السباق ذاته لحساب اليوم الثالث من البطولة العربية المجمعة (السباقات على الطريق، السرعة،المعاقين) المتواصلة فعالياتها بالإمارات العربية المتحدة إلى 26 ديسمبر الجاري.

وفي وقت سابق من نهار اليوم ، كان مواطنيهما جواد نهاري ونصر الله سيمايني توّجا على التوالي بالميداليتين الفضية و البرونزية للسباق ضد الساعة (اواسط ذكور).

وكانت بداية منافسات هذا اليوم الثالث من المنافسة، شهدت احراز الجزائرية نسرين حويلي ذهبية سباق ضد الساعة فردي لفئة أقل من 23 سنة.

من جهتها، أحرزت الجزائرية الاخرى سهام بوسبع الميدالية الفضية لسباق ضد الساعة (فردي/وسطيات)، فيما توّج مواطنها زين الدين مرابط من فئة دوي الاحتياجات الخاصة بالميدالية الفضية لسباق ضد الساعة (فردي في فئة سي4 وسي 5).

وبهاتين الميداليتين الجديدتين، ارتفع حصاد الجزائر في هذه البطولة العربية لحد الآن الى (3 ذهبيات، 5 فضيات، 2 برونزيات) .

تجدر الاشارة إلى أنّ الميداليتين الذهبيتين الاوليين كانتا من نصيب منتخب الاواسط ذكور بفضل الرباعي بفضل الرباعي المكون من (نصر الله اسماعين، أسامة خلاف، جواد نهاري) ونسرين حويلي في السباق ضد الساعة إناث لفئة أقل من 23 سنة .

وكانت الميداليات الفضية الأربع الاولى، من نصيب كل من منتخبي النخبة (ذكور) والاشبال(ذكور) في سباق ضد الساعة حسب الفرق، بالإضافة إلى  الثلاثي النسوي مالاك ميشاب، سهام بوسبع، وحنين بلعتروس في سباق ضد الساعة (حسب الفرق سيدات)وجواد  نهاري(ضد  الساعة فردي ذكور) بالإضافة إلى برونزيتين.

وتشمل هذه الطبعة من البطولة العربية المجمعة للدراجات عدة سباقات: منها السباق على الطريق وسباقات السرعة وسباقات خاصة بفئةالمعاقين، في منافسة ستسمح للمتوجين بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط قصد التأهل للألعاب الاولمبية المقبلة المقررة بباريس 2024.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios