الاحتلال الإسرائيلي يقتل فلسطينيين ويعتقل 10 آخرين في الضفة الغربية

الاحتلال الصهيوني
02/01/2023 - 09:54

قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، فلسطينيين واعتقلت 10 آخرين من مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية"وفا"، أنّ شابين فلسطينيين، استشهدا فجر اليوم الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، خلال اقتحامها بلدة كفر دان الواقعة غرب مدينة جنين بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر طبية قولها إنّ الشابين استشهدا وأصيب ثمانية آخرون، أحدهم بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال ، خلال اقتحامها للقرية.

وأشارت تلك المصادر إلى محمد سامر حوشية (21 عاما) من بلدة اليامون، استشهد متأثرا بإصابته بعدة رصاصات في الصدر، والفتى فؤاد محمود عابد (17 عاما) من كفر دان، استشهد متأثرا بإصابته بالرصاص في البطن والفخذ.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين بينهم ثلاثة من مخيم الأمعري بمدينة رام الله، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، واعتقلت آخر في بلدة ترمسعيا شمال رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال، فلسطينيين اثنين من مخيم الفوار جنوب الخليل، بعد أن فتشت منزلي ذويهما وعبثت بمحتوياتهما، فيما اعتقلت أربعة آخرين في مدينة نابلس.ودأبت قوات الاحتلال الصهيوني على مداهمة بلدات وقرى الضفة الغربية، والقدس المحتلة، بين الحين والآخر، وإقامة الحواجز العسكرية على مداخلها واعتقال المواطنين الفلسطينيين.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios