جمارك: حجز 880 وحدة من أجزاء ولواحق الهواتف النقالة بالوادي 

الجمارك
10/01/2023 - 11:19

تمكنت مصالح الجمارك من حجز 880 وحدة من أجزاء  ولواحق الهواتف النقالة بولاية الوادي, حسبما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان  للمديرية العامة للجمارك.

وجاء في البيان أنه "في سياق تكثيف النشاط الميداني المشترك للفرق الجمركية العملياتية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمحاربة كافة أشكال الغش والتهريب, تمكن أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك  بالوادي, بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بورقلة, على إثر عملية مراقبة ميدانية مشتركة مع أفراد الجيش الوطني الشعبي, من حجز880 وحدة من أجزاء ولواحق الهواتف النقالة, تم ضبطها مخبأة بإحكام ضمن أجزاء وتجاويف سيارة سياحية تحمل ترقيما أجنبيا, مع حيازة بضائع أخرى استعملت في إخفاء الغش, منها ما يصنف ضمن المواد الاستهلاكية المدعمة".

وتتمثل المواد التي تم حيازتها -حسب البيان- في أربعة كيلوغرامات سكر, وصفيحتين بيض, وأربعة علب حليب أطفال, و28 قارورة ياغورت من مختلف السعات, و  خمس علب بسكويت, و10 أغطية شتوية, و20 لتر سائل غسيل الملابس.

وتم في هذا الإطار حجز البضاعة ووسيلة النقل المستعملة في التهريب مع إحالة المخالف على الجهات القضائية المختصة, يضيف البيان.