مقتل مفتش شرطة طعناً بالسلاح الأبيض أثناء تأدية مهامه في تيزي وزو

المديرية العامة للامن الوطني
19/01/2023 - 16:07

قُتل شرطي وأصيب آخر بجروح بليغة, منتصف ليلة الأربعاء, بعد تعرضهما لاعتداء بالسلاح الأبيض أثناء تأدية مهامهما بولاية تيزي وزو.

في بيان لها، أوضحت المديرية العامة للأمن الوطني أنّ الحادثة وقعت "بعد التدخل الفوري لقوات شرطة فريحة (أمن ولاية تيزي وزو)، استجابة لنداء نجدة بوجود شخص في حالة هيجان يقوم بالاعتداء على أفراد عائلته داخل المسكن بوسط المدينة".

وجاء في البيان أنه "في محاولة لتهدئة المعتدي بعين المكان, فاجأ هذا الأخير عنصرين من قوات الشرطة بسلاح أبيض أصاب كل من مفتش الشرطة شالة سمير بطعنة قاتلة وزميله عون الشرطة بجروح بليغة".

وأفاد المصدر ذاته بأنه "تم توقيف المعتدي الذي يبلغ 35 سنة من قبل مصالح الشرطة، مع فتح تحقيق تحت إشراف النيابة المختصة''.

وإثر هذا المصاب الجلل، "يتقدم المدير العام للأمن الوطني السيد فريد بن الشيخ، باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الأمن الوطني, بتعازيه الخالصة وأصدق مشاعر المواساة إلى عائلة المرحوم وكافة أسرة الأمن الوطني، متمنيا الشفاء العاجل للشرطي المصاب، المتواجد تحت الرعاية المركزة بمستشفى عزازقة, بتيزي وزو".

يُذكر أن شهيد الواجب الوطني، شالة سمير البالغ من العمر 46 سنة متزوج وأب لطفلتين، يقيم بقرية "أخربان" ببلدية فريحة بالولاية ذاتها.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios