موتسيبي: شان 2022 هي الأفضل في تاريخ المسابقة

باتريس موتسيبي
25/01/2023 - 10:33

اعتبر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي يوم الثلاثاء بوهران، أن النسخة السابعة من بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين (شان 2022) المقامة بالجزائر هي "الأفضل من جميع الطبعات السابقة على الإطلاق".

وذكر رئيس الكاف لدى وصوله إلى عاصمة الغرب الجزائري لحضور اللقاءين الأخرين في دور المجموعات أن "هذه النسخة تعد إلى حد بعيد أفضل نسخة للشان منذ إطلاق هذه المسابقة. لقد تلقيت بالفعل ردود فعل إيجابية بشأن بداية الحدث".

وأضاف "كل شيء كان جيدا منذ بداية هذه المسابقة. التنظيم جيد، والمنشآت الرياضية عالية الجودة، مما يجعلني فخوراً. الجزائر لديها ماض كروي مجيد وعلى الجزائريين أيضاً أن يفخروا ببلدهم، مثلهم مثل الدول الأفريقية" يضيف ذات المتحدث.

وقد تنقل المسؤول الرياضي الجنوب إفريقي إلى عاصمة الغرب لأول مرة منذ انطلاق بطولة الشان وذلك بعد أن قام بجولة في الملاعب الأخرى المستضيفة للحدث وهي ملاعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر العاصمة) و19 ماي بعنابة والشهيد حملاوي بقسنطينة.

واستضاف ملعب ميلود هدفي بوهران آخر مباراتين من المجموعتين الرابعة والخامسة على التوالي، بين موريتانيا ومالي (1-0) والنيجر والكاميرون (1-0).