هذا القصر الذي شهد الإعلان عن الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، أصبح يحتضن منذ 1998، الغرفة العليا للبرلمان، ويتعلق الأمر بمجلس الأمة. في هذا الفيديو، يعود الأستاذ محمد باركة، المدير العام للمصالح التشريعية بمجلس الأمة، إلى تاريخ المبنى الذي كان شاهدا على محطات تاريخية هامة في الجزائر المستقلة وإلى عمل ودور البرلمان وخصوصا مجلس الأمة في التشريع وسن القوانين المختلفة للجمهورية الجزائرية ارتقاءً بالممارسة الديمقراطية.
آخر المقالات
Catégorie
وسائل الإعلام
27/06/2026 - 20:28
Catégorie
مجتمع
27/06/2026 - 19:00
Catégorie
اقتصاد
24/06/2026 - 12:44
Catégorie
مكافحة المخدرات
24/06/2026 - 11:23
Catégorie
اقتصاد
23/06/2026 - 10:26
Catégorie
سياسة
21/06/2026 - 10:18
الإذاعة الجزائرية









