معرض التغليف والتعبئة.. شركات ترفع التحدي لتقديم منتجات ذات تنافسية عالية

معرص التغليف و التوضيب
14/02/2023 - 10:35

أكد ممثل عن شركة خاصة في التغليف و التعليب بشير ساجي هذا الثلاثاء أن المنتوج الجزائري  يستجيب للمعايير الدولية و يرفع التحدي لتقديم منتجات ذات تنافسية عالية .

و في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أوضح  ساجي أن التغليف و التعليب يكتسي  أهمية كبيرة في تعزيز تنافسية المنتوج الوطني  بالأسواق الخارجية .

ممثل شركة خاصة في التغليف و التعليب بشير ساجي 

 من جهته مدير التسويق بإحدى الشركات الخاصة بالتغليف و التعليب ياسين بن خروبي  أبرز رغبته في تطوير المشاريع المتعلقة بالتغليف و التعبئة والدفع بها نحو الاستمرارية وتقديم أجود المنتجات التي يمكنها حتى منافسة المنتجات المستوردة في هذا المجال، إضافة إلى بلوغ هدف آخر يتعلق بتحقيق الاكتفاء الذاتي والتخلص من الاستيراد في هذا المجال، لاسيما في ظل الامكانيات المتاحة  .

للإشارة تشهد الطبعة الأولى لصالون التعبئة، التغليف والتوضيب المنظم بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة، والذي تمتد فعالياته إلى غاية 15 فيفري ، مشاركة نحو 50 شركة ناشطة في هذا المجال، وهي شركات ترفع التحدي لتغطية الطلب الوطني من مختلف مواد التغليف، وتعمل على تقديم ابتكارات في المجال، لتطوير الشعبة والمساهمة في رفع جودة المنتوج الوطني .