انطلاق اجتماع الحكومة المخصص للبرنامج التكميلي للتنمية بولاية خنشلة

اجتماع-الحكومة-خنشلة
11/12/2021 - 18:17

انطلق صبيحة هذا الأحد بمقر ولاية خنشلة  اجتماع الحكومة الذي يخصص جدول أعماله للبرنامج التكميلي للتنمية بهذه الولاية  و ذلك برئاسة الوزير الأول وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان.

وأكد الوزير الأول وزير المالية لدى إشرافه على افتتاح الأشغال أن "اجتماع  الحكومة الأول خارج الجزائر العاصمة و الذي تحتضنه ولاية خنشلة جاء عملا  بتوجيهات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون من أجل النهوض بالتنمية بهذه  الولاية".

ومنح الكلمة بعد ذلك إلى الأمين العام للحكومة السيد يحيى بوخاري لقراءة جدول  الأعمال الذي يحتوي على نقطة وحيدة تتعلق بتنفيذ البرنامج التكميلي للتنمية  بولاية خنشلة تجسيدا لمخرجات اجتماع مجلس الوزراء الذي انعقد بتاريخ 3 أكتوبر  2021.

وأكد السيد بوخاري أن الوزراء سيقدمون مداخلات حول البرامج التي تم تخصيصها  من طرف 15 قطاعا وزاريا للنهوض بالتنمية بولاية خنشلة.

من جانبه, قدم والي خنشلة, علي بوزيدي, عرضا حول مؤشرات التنمية بالولاية,  مشيدا في ذات السياق بجهود الدولة من أجل النهوض بالتنمية بهذه الولاية و  الاستجابة لتطلعات قاطنيها.

بدوره قدم وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية السيد كمال  بلجود حصيلة تتعلق بتمويل البرامج التنموية على المستوى المحلي خلال الـ 5 سنوات  الأخيرة.

للإشارة, يتواصل اجتماع الحكومة في جلسة مغلقة يقدم من خلالها باقي الوزراء  مداخلات حول برامج قطاعاتهم المخصصة للنهوض بالتنمية بولاية خنشلة.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios