سكك حديدية: تعديل برنامج سير القطارات بحلول شهر رمضان

سكك حديدية-برنامج شهر رمضان
22/03/2023 - 18:21

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، اليوم الأربعاء، في بيان لها، عن تعديل برنامج سير القطارات، سواء قطارات الخطوط الكبرى أو قطارات ضاحية الجزائر العاصمة، مشيرة أن البرنامج الجديد يدخل حيز التنفيذ ابتداء من أول يوم من شهر رمضان المبارك.

وأوضحت المؤسسة أنه "تحسبا لحلول شهر رمضان المبارك، تم تعديل برنامج سير قطارات الخطوط الكبرى"، مشيرة أن البرنامج الجديد يدخل حيز التنفيذ ابتداء من أول يوم من شهر رمضان المبارك.

وأضافت الشركة أنه تم أيضا تعديل برنامج سير قطارات ضاحية الجزائر العاصمة والذي سيدخل أيضا حيز الخدمة من أول يوم من شهر رمضان المبارك.

وبخصوص قطارات ضاحية الجزائر العاصمة، يتعلق الأمر، حسب ذات المصدر، بكل من مواقيت سير القطارات من والى الجزائر-العفرون، الجزائر-زرالدة، الجزائر-الثنية، الجزائر -تيزي وزو- واد عيسي، وكذا مواقيت سير القطارات من والى مطار هواري بومدين.

وللإطلاع على البرنامج الكامل لسير القطارات خلال شهر رمضان المبارك، دعت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية زبائنها إلى تحميل برامج مختلف الخطوط عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال الروابط المنشورة على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة