مجيد بوقرة: "كنا في الموعد ونجحنا في الوصول للنهائي"

مجيد بوقرة
15/12/2021 - 23:56

عبر مدرب المنتخب الوطني المحلي، مجيد بوقرة، عن ارتياحه بعد التأهل لنهائي كأس العرب على حساب  المنتخب القطري في المباراة التي إحتضنها ملعب "الثمامة" بالدوحة، لحساب نصف نهائي المنافسة العربية الجارية بقطر.

وقال بوقرة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "سعادتنا كبيرة بالوصول للنهائي خاصة أن المباراة أمام المنتخب القطري كانت كبيرة وصعبة للغاية". وأضاف "كنا نعلم مدى الصعوبات التي سنواجهها على مختلف المستويات ومنها الجانب البدني، لكننا نجحنا في الفوز قبل الذهاب للوقت الإضافي وعلينا التركيز الآن في المباراة النهائية أمام منتخب تونس". وتابع "من الصعب خوض كل هذا العدد من المباريات في وقت قصير، لكننا كنا في الموعد ونجحنا في الوصول للنهائي".

وعن المباراة المقبلة أمام تونس، قال بوقرة "ستكون المواجهة عباراة عن داربي لكننا اعتدنا على خوض مباريات بتلك القوة خلال البطولة سواء أمام مصر أو المغرب أو قطر، ونتمنى أن نكون في الموعد أمام تونس خلال النهائي".

بدوره ثمن القائد ياسين براهيمي في تصريح للإذاعة الجزائرية التأهل التاريخي للمنتخب الوطني لنهائي كأس العرب وصرح براهيمي عقب نهاية المباراة بأن التأهل كان مستحقا بفض الأداء الجيد الذي قدمه زملائه فوق أرضية الميدان قائلا "نهاية المباراة كانت صعبة لعبنا ضد منتخبا قويا. حققنا التأهل إلى النهائي بفضل عزيمة اللاعبين ورغبتهم القوية في تحقيق الفوز".

ليضيف "سنواجه في النهائي منتخب تونس وسنلعب بكامل قدراتنا لظفر بكأس العرب. نحترم هذا المنافس، لكننا سنلعب من أجل الفوز وسنحضر جيدا لهذا الموعد".

من جانبهم عبرت الجالية الجزائرية المقيمة بقطر والتي كانت حاضرة بقوة لمؤازرة المنتخب الوطني المحلي عن ساعدتها بالتأهل التاريخي إلى نهائي كأس العرب الذي حققه "محاربي الصحراء" على حساب منتخب قطر ففي تصريحات للإذاعة الجزائرية كشف العديد منهم أن تأهل "الخضر" إلى المباراة النهائية كان مستحقا خاصة وأنهم تعبوا كثيرا قبل بلوغهم الدور النهائي كما أكد بعضهم أنهم تابعوا المباراة على الأعصاب، لكن فرحتهم لا توصف بهذا التأهل.

وفي نفس السياق، وجه العديد من الأنصار تشكراتهم لزملاء بغداد بونجاح على هذا الإنجاز وتمنو أن يكون لقب كأس  العرب من نصيب الجزائر".