النقل عبر الترامواي متوفر خلال عيد الفطر من الساعة الـ05 صباحا إلى الساعة 22:00

ترامواي
20/04/2023 - 14:12

أعلنت شركة استغلال الترامواي (سيترام) في بيان لها اليوم الخميس أن النقل عبر الترامواي سيكون متوفرا يومي عيد الفطر المبارك من الساعة الـ05 صباحا إلى الساعة 22:00.

وأشار البيان أن "ستيرام تطمئن المسافرين وتعلمهم أن النقل عبر الترامواي سيكون متوفرا يومي عيد الفطر من الساعة الـ05 صباحا إلى الساعة (22:00) من اجل ضمان تنقلهم بكل أريحية".

مديرية النقل لولاية وهران تدعم بعض خطوط النقل خلال عيد الفطر

منحت مديرية النقل لولاية وهران تراخيص استثنائية للناقلين لدعم بعض خطوط النقل الحضري وشبه الحضري بالمجمع الحضري لوهران وذلك تحسبا لعيد الفطر المبارك، حسبما أستفيد اليوم الخميس من ذات الهيئة.

وقد وضعت المديرية المذكورة مخططا خاصا بتنقل المواطنين خلال عيد الفطر المبارك بتوزيع ومنح تراخيص استثنائية وذلك لسد أي عجز قد يسجل في بعض الخطوط.

كما تم وضع قائمة خاصة بالمناوبة أثناء فترة العيد للناقلين (حافلات النقل الحضري وشبه الحضري وسيارات الأجرة) بالمجمع الحضري لوهران مع ضمان 10 بالمائة من خدمة الناقلين عبر كل خط وكذا تكثيف النقل باتجاه مقبرة عين البيضاء التي تشهد عادة توافد كبيرا للمواطنين خلال يومي العيد، كما أشير إليه.

ودعت مديرية النقل أصحاب حافلات نقل المسافرين ذات المسافات الطويلة الى تطبيق التعليمة الوزارية المتضمنة ضرورة وجود سائقين على الأقل للمسافات الطويلة التي تتجاوز 600 كلم.
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios

 

الأكثر قراءة