مجيد بوقرة: لن نتنازل عن هدفنا في التتويج بمونديال العرب غدا

كأس العرب فيفا 2021
17/12/2021 - 15:59

أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم ان مشوار "الخضر" في كأس العرب فيفا 2021 ، كان قويا وطويلا بعد خوض مباريات مثيرة من اجل الوصول الى المباراة النهائية التي غايته فيها الفوز باللقب عندما يلتقي بنظيره التونسي غدا السبت بملعب البيت.

وأضاف بوقرة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراةالذي عقد اليوم الجمعة بالمركز الاعلامي للبطولة، ان المنتخبين يعرفان بعضهما جيدا، ومشددا على ان المنتخب الجزائري لم يكن لديه الوقت الكافي من أجل الاعداد البدني واسترجاع الانفاس لمباراة الغد التي ستصاحبها بعض الأمور الفنية والتكتيكية الدقيقة من الطرفين، وان المنتخب الأكثر استعدادا سيكون هو الفائز، "ولكن المنتخب الجزائري لن يتنازل عن حظوظه غدا في الفوز باللقب الذي كان هدفه منذ ان قدم الى قطر".

واعتبر بوقرة ان مباراة الغد ستكون قوية وبذات قوة مباراة منتخب الجزائر أمام كل من مصر والمغرب، فكل منتخب يعرف الاخر جيدا..

مشيرا الى ان المنتخب التونسي لديه تجربة كبيرة في خوض المباريات الحاسمة ، وعلى المنتخب الجزائري ان يلعب مباراة الغد بذات الطريقة التي لعب بها مباريات الادوار السابقة وعليه اللعب بالروح القتالية والتركيز العالي لتحقيق الفوز.

وشدد بوقرة على ان المنتخب الجزائري لديه رغبة واحدة هي الفوز، فالمنتخب يلعب كل مباريات البطولة باعتبارها نهائي وعليه غدا مواصلة اللعب بقوة مهما كانت النتيجة داخل الملعب حتى نواصل ما قدمه من مباريات جيدة منذ انطلاق المنافسة مؤكدا أن المنتخب الجزائري لديه ردة فعل سريعة في المباريات.

وامتدح مدرب منتخب الجزائر التنظيم الجيد للبطولة كما أثنى على الحضور الجماهيري الكبير للبطولة، مؤكدا أن المنتخب الجزائري سيعمل جاهدا غدا لجعل جماهيره سعيدة.

ومن ناحيته، قال محمد أمين توغاي لاعب المنتخب الجزائري ان مباراة الغد تعتبر خاصة بالنسبة له لأنه يلعب في البطولة التونسية وسيعمل خلالها على الظهور الجيد وان يكون الفوز من نصيب منتخب الجزائر الذي دخل منافسات هذه البطولة بهدف واحد منذ انطلاقتها وهو التتويج بلقبها، مشيرا الى أنه في مباراة الغد اوراق المنتخبين مكشوفة ومن سيلعب بعزيمة واصرار سيكون الرابح والمتوج باللقب رغم صعوبة اللقاء الذي يجمع بين منتخبين جارين.

من جهته قال الطيب مزياني مهاجم الخضر والترجي التونسي أن الإرهاق البدني جراء المنافسة لا يقتصر فقط على المنتخب الجزائري بل على المنافس التونسي أيضا ، مؤكدا جاهزية الخضر للرمي بكل ثقلهم والعودة باللقب إلى الجزائر .

وهو نفس ما ذهب إليه زميله  زكريا دراوي الذي أكد لموفد الإذاعة الجزائرية إلى قطر ، خليل بن عيسى ، أن الفريق حضر جيدا لهذا النهائي الداربي الساخن من أجل حسم اللقب خلال التسعين دقيقة ، مضيفا أن الفريق يتمتع بروح معنوية مرتفعة من أجل التركيز جيدا للمواجهة الواعدة والعودة بالتاج العربي إلى الجزائر