عين الدفلى: بدء لقاء الطفولة الثاني عشر الجمعة القادم

bgg.jpg
24/04/2023 - 17:29

تحتضن ولاية عين الدفلى فعاليات اللقاء الثاني عشر لتظاهرة "لقاء الطفولة" تحت شعار "كلنا أبناء الجزائر" ابتداءً من الجمعة القادم وإلى غاية الفاتح جوان المقبل القادم المصادف لليوم العالمي للطفولة.

نقلت وكالة الأنباء الجزائرية على لسان رئيس جمعية "بصمة الوئام" المنظّمة للتظاهرة، أحمد ملاحي، أنّ دورة هذا العام موجّهة لأطفال الولاية بصفة عامة حيث تحمل في "طياتها مجموعة من الأنشطة المتنوعة والهادفة إلى تربية النشء على القيم خاصة منها الوطنية وتنشئته في إطار ثقافي سوي".

وأضاف ملاحي أنّ النشاطات الأسبوعية المبرمجة خلال هذه الطبعة التي ستحتضنها دار الثقافة "الأمير عبد القادر" تتمثل في أناشيد وأغانٍ الأطفال وألعاب الخفة وعروض مسرحية، إضافة إلى أنشطة متنوعة أخرى مثل الحكايات والسكاتشات الخفيفة وقرعة للأطفال.

وفيما يخص جديد هذه الطبعة، أفاد رئيس الجمعية أنه إضافة إلى مدينة عين الدفلى، ستنظم التظاهرة أيضا بكل من بلديات مليانة وخميس مليانة والعامرة والعطاف، عكس الطبعات الماضية التي اقتصر فيها البرنامج على عاصمة الولاية.

للإشارة، تنظم التظاهرة من طرف جمعية "بصمة الوئام" بالتنسيق مع لجنة الحفلات لمدينة عين الدفلى ودار الثقافة "الأمير عبد القادر"، تحت رعاية والي الولاية وإشراف كل من مديرية الثقافة والفنون ومديرية الشباب والرياضة وبلدية عين الدفلى.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios