عين الدفلى: وفاة أربعة أشخاص وجرح 4 آخرين في حادث مرور  ببوراشد

حادث مرور
01/11/2023 - 11:23

لقي أربعة أشخاص حتفهم وأصيب أربعة آخرون بجروح في حادث مرور وقع اليوم الأربعاء بالطريق السريع شرق-غرب على مستوى بلدية بوراشد بولاية عين الدفلى حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

وأوضح المصدر أن مصالح الحماية المدنية تدخلت صباح اليوم في حدود الساعة 6سا و55 د من أجل حادث انحراف سيارة أجرة واصطدامها بالحاجز الاسمنتي على مستوى الطريق السيار شرق-غرب اتجاه شرق البلاد بالمكان المسمى أولاد عتو بلدية بوراشد.

وخلف الحادث وفاة أربعة أشخاص في عين المكان وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تم نقلهم إلى المؤسسة الاستشفائية العمومية "مكور حمو" بعاصمة الولاية، فيما تم تحويل جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى وفقا لبيان الحماية المدنية.

وعقب ذلك ي فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا لتحديد أسباب وملابسات هذا الحادث المأساوي مثلما تم توضيحه.

وقتيلان بمكمن بن عمار بالنعامة

ولقي شخصان حتفهما في حادث مرور وقع ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء ببلدية مكمن بن عمار (النعامة) حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية للولاية.

وتمثل الحادث الذي وقع بالطريق الوطني رقم 22 على بعد 2 كلم من بلدية مكمن بن عمار باتجاه بلدية مشرية في اصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة مقطورة مما تسبب في وفاة شخصين يبلغان من العمر 17 و27 سنة بعين المكان وفق ذات المصدر.

وتم إجلاء جثتي الضحيتين من طرف عناصر الحماية المدنية نحو مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية لبلدية مكمن عمار.

كما فتحت الجهات الأمنية المختصة تحقيقا للكشف عن أسباب هذا الحادث.