تتويج منصف بوذن بالجائزة الأولى للمسابقة الجامعية للتنشيط الإذاعي

تتويج بوذن
07/05/2023 - 10:20

تُوّج الطالب منصف بوذن من مديرية الخدمات الجامعية ميلة، ليلة السبت، بالجائزة الأولى للطبعة الثالثة من المسابقة الوطنية الجامعية للتنشيط الإذاعي التي احتضنتها جامعة عباس لغرور بخنشلة بين الثالث والسادس ماي الجاري.

أحرزت الطالبة رحاب قادوري من جامعة قاصدي مرباح بورقلة،  المرتبة الثانية للمسابقة، في حين عاد المركز الثالث للطالبة مالية زغيلش من كلية الإعلام والاتصال بجامعة صالح بوبنيدر "قسنطينة 3 ".

وفاز بجائزة محافظة المسابقة الطالب جلول لزهاري من مديرية الخدمات الجامعية شتمة ببسكرة فيما حازت الطالبة شاهيناز قابسي من مديرية الخدمات الجامعية خنشلة على جائزة المرحوم قاسمي عبد الجليل بينما عادت جائزة لجنة التحكيم إلى الطالب ياسر صفوان من مديرية الخدمات الجامعية جيجل.

وأشرف مقران أحمد رئيس ديوان والي خنشلة، بمعية ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي إسماعيل إنزارن على إعلان اختتام هذه الطبعة بقاعة المحاضرات الكبرى لجامعة عباس لغرور قبل فتح المجال لتكريم المتوجين بالجوائز الثلاث للتظاهرة التي عرفت مشاركة 91 متنافساً يمثلون 45 مؤسسة جامعية من العديد من ولايات الوطن.

وأوصت لجنة تحكيم المسابقة برئاسة عمار قداش بضرورة العمل على استمرارية المسابقة في طبعات أخرى حتى تحقق أهدافها المرجوة وضرورة متابعة المشاركين والفائزين فيها لضمان تطوير قدراتهم في مجال التنشيط والتعليق الإذاعي.

ودعت الطلبة إلى مواصلة العمل وبذل مجهودات أكبر لتطوير قدراتهم الشخصية بالاعتماد على الإمكانات الذاتية وتفادي التقليد.

وأوصت أيضاً بتعميم وتشجيع المبادرات الخاصة بإنشاء نوادٍ إذاعية داخل الجامعات والإقامات الجامعية خاصة بغية اكتشاف المواهب وتحقيق طموح الطلبة وتشجيعهم على السير قُدما نحو تحقيق أحلامهم في مجال التنشيط الإذاعي.

وأبرزت اللجنة في ختام التوصيات أهمية الورشات التدريبية المبرمجة أثناء المسابقة لما لها من فوائد جمة تسمح للمتنافسين بتطبيق التقنيات المكتسبة في الورشات خلال المنافسة الرسمية.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios