ربع نهائي كاس إفريقيا للناشئين: المنتخب الجزائري يبدأ التحضيرات بملحق التدريبات بقسنطينة

u17
08/05/2023 - 22:29

أجرى لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من17 سنة أول حصة تدريبية، مساء اليوم الاثنين بملحق التدريبات التابع للمركب الرياضي الشهيد حملاوي بقسنطينة تحسبا لخوض مباراة ربع النهائي من كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم لأقل من 17 سنة المرتقبة يوم الاربعاء بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

ولدى نزوله بالمركب الرياضي الشهيد حملاوي عاين الطاقم الفني للفريق الوطني أرضية ميدان الملعب الذي ستجرى به مباراة ربع النهائي ضد الفريق المغربي.

وصرح زهير جلول المدير الفني المساعد للمنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة خلال هذه الحصة التدريبية ان الفريق يحضر نفسيا وبدنيا للقاء الاربعاء أمام المنتخب المغربي مبرزا حجم المسؤولية الواقعة على عاتق الناخب الوطني، أرزقي رمان.

وأكد السيد جلول أن اللاعبين على اتم الاستعداد من الناحية الذهنية والبدنية مؤكدا ان الجمهور القسنطيني سيكون مساندا قويا للمنتخب لدفعه للتأهل إلى الدور المقبل وإلى كأس العالم للناشئين 2023.

وأضاف ذات المتحدث أن الجزائر قد نجحت نجاحا باهرا في شان 2022 بهياكلها الرياضية العالمية وستنجح في إنجاح هذه الطبعة لكان 2023 ولما لا كان 2025 وكأس العالم لأقل من17 سنة في السنوات القادمة.

للإشارة حل صباح اليوم الاثنين وفد المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 17 سنة بقسنطينة قادما من الجزائر العاصمة أين حظي باستقبال مميز وحفاوة كبيرة لدى وصوله إلى مطار محمد بوضياف الدولي.

وسيمثل منشطو المقابلات نصف النهائية في طبعة الجزائر، القارة الإفريقية في مونديال 2023 لأقل من 17 سنة.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios