الجيش الصحراوي ينفذ هجمات ضد مواقع قوات الاحتلال المغربي بعدة قطاعات

الجيش الصحراوي
28/05/2023 - 19:36

شنت وحدات من جيش التحرير الشعبي الصحراوي, هجمات ضد تخندقات جنود الاحتلال المغربي المتمركزة بقطاعات حوزة والمحبس والبكاري, مخلفة خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات, حسب ما أفاد به البيان العسكري رقم 802 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وجاء في البيان - الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص) - أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال المغربي, بمنطقتي طارف لبريكة وأنقاب العبد, بقطاع حوزة.

وحسب البيان العسكري, فإن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي استهدفت أيضا ب"قصف عنيف ومركز تخندقات جنود الاحتلال المغربي بمناطق اكرارة الفرسيك, أودي أم أركبة, روس السبطي وسبخة تنوشاد, بقطاع المحبس, فيما استهدفت مفارز أخرى تخندقات جنود الاحتلال بمناطق تندكمة البيظا, شمال حفرة اشياف و اشياف, بقطاع البكاري".

وكانت مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم الجمعة, مستهدفة مواقع القوات المغربية بقطاعات حوزة والفرسية و اوسرد وبمناطق روس لكطيطيرة و الفيعين و اسطيلة و ولد بواكرين وكلب النص, حسب المصدر.

و "تتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار  (الجدار الرملي)", يوضح ذات البيان.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios