رئيس مجلس الأمة يشارك في مراسم تنصيب رئيس الجمهورية التركية

صالح قوجيل
03/06/2023 - 14:21

يشارك يوم السبت رئيس مجلس الأمة، السيد صالح قوجيل، بصفته ممثلا لرئيس الجمهورية،  في مراسم تنصيب رئيس الجمهورية التركية، السيد رجب طيب أردوغان، حسبما أفاد به بيان للمجلس.

و أوضح نفس المصدر, أن "السيد قوجيل حل منتصف نهار اليوم السبت 03 جوان 2023 بالعاصمة التركية أنقرة, بصفته ممثلا لرئيس الجمهورية  للمشاركة في مراسم تنصيب رئيس الجمهورية التركية, السيد رجب طيب أردوغان المزمع تنظيمها مساء اليوم".

تجدر الاشارة إلى أن رئيس الجمهورية,  كان قد كلف رئيس مجلس الأمة بتمثيله في مراسم تنصيب, السيد رجب طيب أردوغان, عقب إعادة انتخابه رئيس الجمهورية التركية, حسب ما أورده في وقت سابق, بيان لرئاسة الجمهورية.

وقد أدلى السيد صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة، اليوم  بمناسبة مشاركته ممثلا لرئيس الجمهورية، بتصريح لوكالة الأنباء التركية الأناضول جدد فيه تحيات و تهاني السيد رئيس الجمهورية للسيد رجب طيب اردوغان، رئيس الجمهورية التركية بمناسبةاعادة انتخابه رئيسا للجمهورية التركية لعهدة رئاسية ثالثة.

السيد صالح قوجيل نوه بجودة العلاقات الثنائية المتميزة بين الشعبين و البلدين الشقيقين المتجذرة في التاريخ و اواصر الأخوة و الصداقة الوثقى التي ترجمها التنسيق و التعاون بين قيادتي البلدين.

وأضاف أن العلاقات الجزائرية-التركية "متينة وستتدعم أكثر مستقبلا في كافة الميادين السياسية والاقتصادية وكذا التنسيق بين المواقف الدبلوماسية للبلدين في المحافل الدولية".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios