اتحاد الجزائر: تكريم رئيس الجمهورية يحفزّنا للمزيد من الانجازات مستقبلاً

تو
11/06/2023 - 18:36

أشاد لاعبو وأعضاء الطاقم الفني لنادي اتحاد الجزائر، المتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية (الكاف) لكرة القدم 2022-2023 بالتكريم الذي حظوا به من طرف رئيس الجمهورية، اليوم الأحد بقصر الشعب في العاصمة، معتبرين إياه "دفعاً ودعماً معنوياً كبيراً لتحقيق المزيد من الانجازات والتتويجات مستقبلاً".

أتى ذلك في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية على لسان أبناء سوسطارة، معتبرين الالتفاتة تشجيعية لمواصلة تحقيق انجازات أخرى في قادم المواعيد الرياضية".

وفي هذا الشأن، قال حارس مرمى الفريق العاصمي، محمد الأمين زماموش: "هذا التكريم سيمنحنا شحنة إضافية للسعي وراء افتكاك ألقاب أخرى. التتويج بكاس الكونفدرالية لكرة القدم هو بمثابة وانجاز مهم حققناه. كما أنه تشجيعا للأندية الجزائرية الأخرى للسير وراء تحقيق هكذا انجازات".

بدوره، اعتبر المدافع طاهر بن خليفة تكريم رئيس الجمهورية حافزاً آخراً لـ "الدفع بنا إلى الاستمرار في التألق من اجل إدخال البهجة والسرور على قلوب أنصارنا والشعب الجزائري. فكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حلم نجحنا في تحقيقه بعد جهد مضن والفرحة بهذا الانجاز لا توصف. وما تزال هناك الكأس الممتازة الإفريقية ونسعى لنكون في الموعد والتتويج بها أيضا. أشكر جزيل الشكر أنصار اتحاد الجزائر واطلب منهم مواصلة مساندتنا".

من جهته، رأى مدرب الفريق العاصمي عبد الحق بن شيخة أنّ الاستقبال الذي حُظي به فريق إتحاد الجزائر وأطقمه من طرف رئيس الجمهورية، هو "تشريف كبير نفتخر به.

هذا تحفيز كبير للشباب سيخدم لا محالة مشوارهم الرياضي في قادم الاستحقاقات الرياضية. هو أيضا تشجيع معنوي للاعبين لرفع اسم الجزائر عاليا في المحافل الدولية القادمة".

وتقدّم مساعد المدرب فريد زميتي هو الآخر بخالص تشكراته لرئيس الجمهورية عقب هذه المبادرة القيمة، قائلاً: "لا يخفى عليكم أننا فزنا بكأس الكاف لكرة القدم بعد مشوار شاق وطويل. صراحة هذا التتويج نستحقه وهذه الالتفاتة ستزيدنا عزيمة وإرادة لتحقيق المزيد من الانجازات مستقبلاً". 

من ناحيته، أشاد سيد أحمد أعراب رئيس مجلس إدارة النادي المحترف لاتحاد الجزائر، بهذا التكريم الذي يعدّ، كما قال "تقليداً حميداً دأب رئيس الجمهورية على انتهاجه لصالح الشباب والرياضيين. لقد حظينا بتشريف كبير من قبل السيد الرئيس الذي نشكره جزيل الشكر ونطمح للتتويج بالكأس الممتازة".

وبالمناسبة نفسها، ثمّن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف هذا التكريم، معتبراً أنّ "هذا التتويج الجزائري يجسّد مكانة كرة القدم الوطنية باعتبارها قطباً من أقطاب القارة السمراء.