الجيش الصحراوي يستهدف مواقع لقوات الاحتلال بقطاعي تشلة والمحبس

الجيش الصحراوي
11/06/2023 - 20:31

استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي, يوم الأحد, تخندقات قوات الاحتلال المغربي المتمركزة بقطاع تشلة والمحبس, مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات, حسب ما أفاد به البيان العسكري رقم 814 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وحسب البيان العسكري الذي نقلته وكالة الانباء الصحراوية (وأص), فقد استهدفت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي, بقصف عنيف, موقعين بقطاع تشلة وهما "مقر قيادة فيلق قوات الاحتلال المغربي ال 45 , خلف منطقة كلب الظليم و فيلق قوات الاحتلال ال55 خلف اكليبات ولد بوبكير".

وأضاف البيان أن تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت ايضا مواقع جنود الاحتلال المغربي بمنطقة روس السبطي و نقطة انذار قوات الاحتلال المائة وواحد وثمانين (181) بمنطقة روس السبطي بقطاع المحبس.

وكانت مفارز من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أمس السبت مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاع حوزة وبمناطق فدرة العش وفدرة لغراب.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول الجدار الرملي الفاصل (الذل والعار).