البطولة الوطنية للدراجات الهوائية: الدراج عبد الرؤوف بن قانو بطل الجزائر 2023

دراجات
25/06/2023 - 16:20

توج اليوم الأحد الدراج عبد الرؤوف بن قايو عن مولودية الجزائر بطلا للجزائر 2023 في المنافسة الفردية المندرجة ضمن فعاليات البطولة الوطنية للدراجات الهوائية التي إنطلقت يوم الخميس بمشاركة 8 نوادي ذكور وإناث.

وقطع بن قايو مسافة السباق (156،2 كلم) في زمن قدره 3سا و34د و09ثا، متقدما على أسامة شبلاوي عن مجد القرارة الذي سجل نفس التوقيع، فيما حل في المرتبة الثالثة الدراج ياسين حمزة ممثلا لناديه نادي شرطة دبي بتوقيت قدره 3سا و35د و25 ث.

وشارك في هذا السباق العام المندرج ضمن فعاليات البطولة الوطنية للدراجات الهوائية 67 دراجا حيث إنطلقت صباح اليوم المنافسة، من تيبازة وسط المدينة مرورا بالطريق الوطني الساحلي رقم 11 في اتجاه عين تاقورايت ثم الضريح الملكي الموريتاني على مستوى الطريق السريع قبل الوصول إلى سيدي راشد والعودة مجددا عبر نفس المسلك إلى نقطة الوصول بتيبازة.

وأشرف رئيس الاتحادية الجزائرية للعبة خير الدين برباري رفقة والي تيبازة ابو بكر الصديق بوستة على إعطاء إشارة الإنطلاق اليوم الاخير من المنافسة التي ستشهد مساء اليوم ابتداء من الساعة الثالثة إجراء آخر سباقين خاصين بفئة السيدات أواسط (أربعة دوارت) والذكور أواسط (تسعة دورات) عبر الطريق السريع المزدوج على مسافة 70 كلم إنطلاقا من وسط مدينة تيبازة نحو محول الطريق السريع شرق تيبازة في إتجاه الضريح الملكي الموريتاني ثم العودة عبر نفس المسار.