عين الدفلى: وفاة شخصين في حادث مرور بالطريق السيار شرق-غرب

وفاة شخصين في حادث مرور بعين الدفلى
14/07/2023 - 14:52

لقي شخصان حتفهم وأصيب إثنان آخران بجروح في حادث مرور وقع هذا الجمعة بالطريق السيار شرق-غرب على مستوى بلدية بوراشد بولاية عين الدفلى، حسبما أفاد به بيان للمديرية الولائية للحماية المدنية.

وجاء في ذات البيان أن مصالح الحماية المدنية لولاية عين الدفلى ممثلة في مركز الإسعاف عبر الطرقات تدخلت اليوم في حدود الساعة 1سا و 30 د لأجل حادث مرور مميت بالطريق السيار شرق-غرب باتجاه المنطقة الغربية للوطن بالمكان المسمى أولاد عتو ببلدية بوراشد يتمثل في اصطدام سيارة سياحية بشاحنة مما تسبب في وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح.

من جهة أخرى، سجلت ذات المصالح أمس الخميس على الساعة 1سا و 05 د حادث مرور آخر بالطريق الوطني رقم 4 على مستوى بلدية الحسينية (شرق)، تمثل في انحراف دراجة نارية مما أدى إلى وفاة سائقها (28 سنة) في عين المكان وإصابة شخص آخر (22 سنة) بجروح متفاوتة الخطورة تم تحويله إلى مصلحة الإستعجالات بمستشفى خميس مليانة، وفقا لذات المصدر.

للإشارة، سجلت مصالح الحماية المدنية لعين الدفلى وفاة 5 أشخاص وجرح 13 آخرين في حوادث مرور منذ بداية شهر جويلية الجاري، حسب المصدر الذي دعا المواطنين إلى التحلي باليقظة واحترام قانون المرور من أجل صيف آمن بدون حوادث.