فتح مركز للإذاعة الجزائرية بولاية جانت

إذاعة جانت
17/07/2023 - 21:15

أشرف مدير تنسيقية الإذاعات الجهوية محمد زبدة، ممثلا للمدير العام للإذاعة الجزائرية وبحضور والي ولاية جانت بن عبد الله الشايب، على تنصيب خديجة سعيدات مديرة لمركز الإذاعة الجزائرية بولاية جانت.

وعلى هامش خلال حفل التنصيب أوضحت مديرة المركز أن فتح هذا المركز للإذاعة الجزائرية بهذه الولاية الفتية سيساهم في إبراز الرصيد الثقافي والسياحي الذي تزخر به منطقة الطاسيلي كونها سياحية بالدرجة الأولى، فضلا على أنه يشكل تكريسا للإعلام الجواري، من شأنه مرافقة التنمية المحلية ورصد انشغالات وتطلعات الساكنة.

من جانبه تعهد والي الولاية بمرافقة هذه المؤسسة الإعلامية الفتية ودعمها بما يمكنها من أداء دورها الإعلامي المنوط بها باعتبارها شريكا هاما في معادلة التنمية المحلية.

واستحسنت فعاليات المجتمع المدني فتح مركز للإذاعة الجزائرية بولاية جانت، حيث ثمنت في هذا الصدد ممثلة الولاية بالمجلس الأعلى للشباب جمعة تارزقين هذه المبادرة ودور هذه الوسيلة الإعلامية في إشباع حاجات المواطنين المعرفية، ودورها أيضا في نقل انشغالات المواطن خاصة فئة الشباب.

للإشارة فإن فتح مركز للإذاعة الجزائرية بولاية جانت يأتي في إطار برنامج الإذاعة الجزائرية لفتح مراكز لها عبر الولايات العشر الجديدة.