بوغالي يشيد بالمكاسب الدبلوماسية الكبيرة التي تحققها الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية

361960963_685417450292820_3624130077351028134_n.jpg
20/07/2023 - 15:09

أشاد رئيس المجلس الشعبي الوطني، ابراهيم بوغالي، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، بالمكاسب الدبلوماسية الكبيرة التي تحققها الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية، والتي جعلتها تحتل مكانتها المرموقة في مصاف الدول والمجتمعات.

وفي كلمة له ألقاها بمناسبة اختتام الدورة البرلمانية العادية 2022-2023, عبر السيد بوغالي عن "اعتزاز المجلس بالمكاسب الدبلوماسية الكبيرة التي تحققها الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية,  يوما بعد يوم".

وأضاف "وما الاستقبال الحار الذي حظي به السيد الرئيس في كل من دولة قطر الشقيقة وجمهورية الصين الشعبية الصديقة وقبلهما روسيا الاتحادية الصديقة والزيارات التي سبقتها إلا دليل على المكانة المرموقة التي صارت تحتلها بلادنا في مصاف الدول والمجتمعات".

وتابع رئيس المجلس الشعبي الوطني "إنها حلقة أخرى من سلسلة الفخر لنا كجزائريين ونحن نرى الاحترام والتقدير من الدول الصديقة والشقيقة، وهو ما يبعث فينا الاطمئنان برهاننا المشرف، والأمل والتفاؤل بمستقبل زاهر وواعد".

وفي السياق ذاته، أثنى على الحضور القوي للجزائر "دفاعا عن مبادئها وقناعاتها الراسخة بالوقوف إلى جانب القضايا العادلة، ومناصرة الشعوب المظلومة، في مقدمتها قضية الشعب الفلسطيني والشعب الصحراوي".

من جهة أخرى، ذكر رئيس المجلس الشعبي الوطني ب "القرارات والإجراءات التي بادر بها رئيس الجمهورية واتخذها في الفترة القصيرة والعصيبة، والتي تنم عن نظرة متبصرة وحكمة بالغة استجمعت بفضلها بلادنا شروط النهضة بعد التحكم في عجز الميزانية ومضاعفة حجم الصادرات خارج المحروقات".

وخلال مراسم الاختتام تمت قراءة فاتحة الكتاب ترحما على ضحايا حادث المرور المروع الذي وقع في ولاية تمنراست نهار أمس الأربعاء. 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios