تصفيات كأس إفريقيا-2023: الجزائر-تنزانيا: الخضر من أجل تحقيق العلامة الكاملة

Belmadi-Tanzanie.07.09.2023
06/09/2023 - 18:40

يعتزم المنتخب الوطني لكرة القدم, إنهاء تصفيات كاس إفريقيا للأمم (2023), بفوز يحوز به على العلامة الكاملة من خلال إضافة الفوز السادس في ست(6) مقابلات, وذلك من خلال تجاوز منتخب تنزانيا الذي لا يزال يحتاج لنقطة واحدة من اجل اقتطاع تأشيرة التأهل في هذه المقابلة الأخيرة من التصفيات المقررة هذا الخميس بملعب الـ19 ماي 1956 بعنابة.

 

ورغم أن "الخضر" قد حسموا أمر تأهلهم منذ فترة طويلة وضمنوا معه تصدرهم لترتيب المجموعة السادسة, مهما كانت نتيجة المقابلة السادسة, إلا أن هذا الأمر لا ينقص من عزيمتهم في مواصلة المشوار بثبات من خلال تحقيق فوز آخر يشبعون به رغبتهم المتواصلة في تحقيق الانتصارات.

وعن مواجهة تنزانيا, أكد الناخب الوطني جمال بلماضي قبيل تنقل المنتخب إلى قسنطينة لإجراء التربص الإعدادي تحسبا للمقابلة السادسة في مشوار تصفيات كاس أمم إفريقيا 2023, أن : " اللقاء سيعطينا الكثير من الدروس التي تفيدنا في المستقبل, ولهذا يتوجب علينا التعامل مع هذا اللقاء بجدية كبيرة والاستفادة منه قدر الإمكان".

وأضاف المدافع السابق في صفوف اولمبيك مرسيليا الفرنسي, أن " المقابلة الودية التي سيلعبها الخضر ضد منتخب السنغال ستكون هي الأخرى مهمة وسيكون لها فائدتها على عناصر النخبة الوطنية التي ستتاح لها فرصة مواجهة لاعبين بملمح مختلف