رابطة أبطال إفريقيا: شباب بلوزداد على بعد 90 دقيقة من دور المجموعات

شباب بلوزداد
02/10/2023 - 10:01

سيستفيد ممثل الجزائر في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، شباب بلوزداد من أفضلية التكهنات هذا الاثنين أمام منافسه السيرا ليوني بو رانجرس في المباراة المقررة بملعب ميلود هدفي بوهران بداية من الساعة 18:00 لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني للمنافسة.

الشباب الفائز عن جدارة بالمباراة الأولى التي جرت بمدينة بو (3-1) بفضل ثنائية أسامة درفلو، على بعد  90 دقيقة من اجل ترسيم تأهله إلى دور المجموعات أمام منافس سيلعب الكل في الكل وليس لديه ما يخسره.
 
ويبقى حامل لقب البطولة الوطنية منذ أربعة مواسم، الفائز بصعوبة على نجم مقرة في البطولة الوطنية (1-0) مطالبا بتفادي مفاجأة غير سارة أمام منافس ليس له ما يخسره الذي سيلعب كل أوراقه لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل.

ومن المقرر أن يلعب الشباب المتواجد بوهران منذ يوم الخميس الماضي بكل عناصره مما سيضع المدرب البلجيكي زفان فاندنبروك في حيرة لاختيار تشكيلته الأساسية.

وأكد المدير الفني لشباب بلوزداد سفن فاندنبروك ثقته في التأهل والفوز ضد بورنجرز السيراليوني خلال لقاء صحفي نشطه عشية مباراة العودة من المرحلة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.  

وذكر التقني البلجيكي "أنا واثق من تأهلنا وأرى بأننا قادرون على ذلك" مضيفا "أننا أفضل بدنيا لكن علينا أن نثبت ذلك على أرض الملعب" و "نريد أن نثبت بأننا الفريق الأفضل في كلا المباراتين". وفي هذا الصدد يرى بأن "القوة الهجومية الفردية لأشباله ستحدث الفارق".

من جانبه صرح اللاعب رؤوف بن غيث "حضرنا جيدا لهذه المباراة ونحن على أتم الاستعداد مضيفا "عملنا كثيرا من أجل تحقيق هدفنا الأول وهو الذهاب إلى مرحلة المجموعات".
كما ذكر"عملنا معا لمدة ثلاثة أيام بوهران وهو ما خلق جوا أخويا داخل الفريق" معتبرا هذا الجانب من نقاط قوة الفريق.

وبخصوص مباراة العودة وجه الجهاز الفني ولاعبو الشباب نداء إلى جميع محبي اللونين "الأحمر والأبيض" للحضور بكثافة لدعمهم وتشجيعهم يوم الاثنين بملعب "ميلود هادفي" بوهران.

ويتوقع أن يسجل الحارس الدولي رايس مبولحي القابع على دكة الاحتياط منذ بداية الموسم، ظهوره الأول في تشكيلة الشباب.
وكان من المفروض أن يجري هذا اللقاء يوم السبت بملعب ميلود هدفي (سا 20:00) لكنه تم تأجيله ب 48 ساعة بسبب الوصول المتأخر للنادي السيراليوني.

وسيدير هذا اللقاء طاقم تحكيم من النيجر بقيادة محمد علي موسى بمساعدة مواطنيه عبد العزيز يعقوبة وسوفي عبدو قربة، فيما سيكون سعدو علي إبراهيمو الحكم الرابع.