تحضيرا لدورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة: المنتخب الوطني يتعادل وديا مع رديف رائد القبة 0-0

en_u20_arabe.jpg
01/11/2023 - 17:55

تعادل المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة لكرة القدم، مع رديف رائد القبة (أقل من 21 سنة) وديا أمس الثلاثاء بنتيجة (0-0)، تحسبا لمشاركته في دورة اتحاد شمال إفريقيا، المقررة بتونس في الفترة الممتدة من 11 الى 22 نوفمبر الجاري.

وكان رفاق اللاعب لحلو أخريب (شبيبة القبائل) قد شرعوا يوم الخميس الماضي في تربص مغلق بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، والذي سيتواصل إلى غاية يوم السبت 4 نوفمبر.

وكان المدرب الجديد للتشكيلة الوطنية، ياسين مانع الذي خلف محمد لاسات المقال من منصبه، قد شرع في مهامه بالإشراف على أول تربص بحضور 30 لاعبا ينتمي جلهم لأندية محلية.

كما تم استدعاء تسعة لاعبين ينشطون خارج الوطن (من مواليد 2005 و2006)، حيث تشكل هذه الدورة أول هدف للمنتخب الجزائري الذي سيواجه في هذه الدورة منتخبات كل من تونس (البلد المنظم) ومصر، ليبيا، والمغرب.

ويستهل المنتخب الوطني دورة اتحاد شمال إفريقيا التي تقام في شكل بطولة مصغرة، بمواجهة المنتخب التونسي يوم الاثنين 13 نوفمبر قبل ملاقاة المغرب يوم الاربعاء 15 نوفمبر ثم مصر يوم الجمعة 17 نوفمبر قبل رفع التحدي أمام ليبيا في المقابلة الأخيرة يوم الأحد 19 نوفمبر المقبل.

وسيتوج بلقب الدورة صاحب المركز الأول عقب الجولة الخامسة والأخيرة.