حوادث الطرقات: وفاة 3 أشخاص وإصابة 354 آخرين خلال الـ48 ساعة الأخيرة

حوادث المرور
02/12/2023 - 13:55

توفي 3 أشخاص وأصيب 354 آخرون بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة, إثر وقوع حوادث مرور عبر عدة ولايات من الوطن خلال الـ48  ساعة الأخيرة, حسب ما جاء, اليوم السبت, في حصيلة للحماية المدنية.

وخلال نفس الفترة ,تدخلت مصالح الحماية المدنية من أجل "تقديم الإسعافات الأولية لـ(32) شخصا مختنقين بغاز أحادي الكربون Co المنبعث من مختلف وسائل التدفئة وسخانات المياه داخل منازلهم عبر عدة ولايات من الوطن", حيث تم "تسجيل وفاة ضحيتين (2) بولاية باتنة , تبلغان من العمر 81 سنة و 69 سنة بغاز احادي الكربون بالمسكن العائلي الكائن بشارع ببلدية امدوكل".

وجاء في ذات الحصيلة, أن وحدات الحماية المدنية, تمكنت ببلدية القل بولاية سكيكدة من انتشال جثمان شخص كان مفقودا, جرفته مياه الواد بالمكان المسمى بن اسماعيل بلدية تسكريوت ولاية بجاية, إلى جانب انتشال جثمان الصياد المفقود بشاطئ الصخري ببلدية سرايدي ولاية عنابة.

كما سجلت وحدات الحماية المدنية, وفاة (3) أشخاص من نفس العائلة وإصابة اخر بحروق ,على إثر الحريق الذي نشب بولاية بجاية بالإضافة إلى إخماد(6)حرائق حضرية, صناعية ومختلفة في كل من ولايات مسيلة (1), تيزي وزو(1), بجاية (1) , تيبازة (1) والجزائر (2), مع تسجيل .