تيبازة: وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة إثنين أخرين في حادث مرور بالطريق السريع

حوادث المرور
18/12/2023 - 22:01

لقي ثلاثة اشخاص حتفهم وأصيب إثنين أخرين في حادث مرور سجل مساء اليوم الإثنين على مستوى الطريق السريع الرابط بين تيبازة وشرشال، حسب ما علم لدى مصالح الحماية المدنية.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية مساء اليوم إثر إصطدام سيارة سياحية بشاحنة ذات مقطورة على مستوى الطريق السريع الرابط بين تيبازة وشرشال عند منحدر المدخل الغربي لمدينة تيبازة، ما أودى بحياة ثلاثة أشخاص في عين المكان من كلا الجنسين، تضيف ذات المصادر.

وقامت عناصر الحماية المدنية بتقديم الإسعافات الاولى لجريحين إثنين وصفت إصابتهما ب"المختلفة والمتعددة" قبل نقلهما لمستشفى تيبازة أين يخضعان للعلاج الضروري حاليا، حسب المصادر.

من جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا قضائيا لتحديد ملابسات وقوع هذا الحادث المميت فيما تكفلت ذات المصالح رفقة عناصر الحماية المدنية بفتح الطريق السريع أمام مرتاديه.

هلاك شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح في حادث مرور بالجلفة  

ولقي شخص حتفه، فيما أصيب ثلاثة آخرون بجروح، في حادث مرور وقع مساء اليوم الإثنين، ببلدية الشارف (غرب الجلفة)، حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

وأوضح المكلف بالاعلام، لدى مديرية الحماية المدنية الملازم أول عبد الرحمان خاضر، بأن إسعافات الوحدة الثانوية لبلدية الشارف، قد تدخلت في حدود الساعة الخامسة و42 دقيقة، لأجل حادث مرور، تمثل في اصطدام مباشر ما بين سيارتين سياحيتين وذلك على محور الطريق البلدي رقم 27 الرابط بين بلدية بن يعقوب والطريق الوطني رقم 46.

وقد خلف هذا الحادث وفاة شخص بعين المكان، يبلغ من العمر 43 سنة واصابة ثلاثة أشخاص آخرين أعمارهم على التوالي 19 و 20 و 27 سنة، أين تم تقديم لهم الاسعافات الأولية اللازمة وتحويلهم الى المستشفى المختلط "المجاهد هتهات بوبكر" بعاصمة الولاية، فيما تم تحويل الضحية المتوفي الى مصلحة حفظ الجثث بذات المؤسسة الإستشفائية.

من جهتها، فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث المميت. 
 

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios